دو توفر "واي فاي" عبر شبكتها لأكثر من 5 ملايين زائر للقرية العالمية

دو توفر "واي فاي" عبر شبكتها لأكثر من 5 ملايين زائر للقرية العالمية

أعلنت دو، أسرع شركة لخدمات الاتصال نمواً على مستوى المنطقة، اليوم عن توقيعها مذكرة تفاهم مع القرية العالمية لتوفير اتصال إنترنت سلس لزوارها على امتداد مرافقها البالغة مساحتها 14 ألف متر مربع، والتي تضم وجهات ترفيهه وتسوق. وقد تم توقيع المذكرة خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2014، وذلك على هامش الإعلان عن تعيين دو موفراً رسمياً لاتصال واي فاي في مدينة دبي الذكية.

وستغدو دو بموجب هذه الاتفاقية الموفر الرسمي لاتصال واي فاي الإمارات عبر شبكة دو في القرية العالمية طوال موسم عملها، والذي يمتد ما بين 6 نوفمبر 2014 و11 أبريل 2015. وسوف تغطي حلول دو لاتصال الواي فاي 31 جناحاً و25 مطعماً وأكثر من 150 جناح عرض، حيث سيستفيد منها ما يزيد على 5 ملايين زائر على مدى أكثر من 157 يوماً.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “تقوم دعائم مستقبل مدينة دبي الذكية على إتاحة التواصل في أي مكان وزمان، وبالطريقة التي نريدها، حيث نحرص على أن ندعم جهود الإمارة لجعل هذا الهدف واقعاً ملموساً. وبوصفنا الموفر الرسمي لاتصال واي فاي في مدينة دبي الذكية، نلتزم بتمكين جميع أفراد مجتمعنا وإتاحة المجال لهم للتواصل مع العالم المحيط بسهولة ويسر”.

ومن جهته قال أحمد حسين بن عيسى الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية بأن مبادرة شركة دو لتوفير واي فاي الإمارات عبر شبكة دو في القرية العالمية تعد في غاية الأهمية لما تعود به من منافع على الضيوف والمستثمرين، وصرح بأن دو ستقوم بوضع وتنفيذ خطة استراتيجية متكاملة تقوم فيها بتزويد القرية العالمية بأحدث وأسرع شبكة لاسلكية تتيح للمستخدمين التواصل المرن عبرها وتمكن المستثمرين من تطوير وتوسيع أعمالهم بطريقة فعّالة.

وأوضح في السياق ذاته: “وتماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرامية إلى تحويل دبي إلى مدينة ذكية، قمنا بإطلاق عدد من المبادرات التي نطمح من خلالها إلى تحويل القرية العالمية إلى بيئة ذكية تشجع على ريادة الأعمال وترسخ ثقافة الإبتكار والتميز، ومن هذا المنطلق قمنا بطرح أكشاك بيع ذاتية “كيوسك” عند مداخل القرية العالمية، بالإضافة إلى تطوير تطبيق ذكي للهاتف المتحرك وتحديث شامل لموقع القرية العالمية الإلكتروني الذي نعتزم إطلاقه بحلة جديدة.”

وأضاف: “كما ستوفر هذه الحلول الذكية خيارات لا حصر لها في القرية العالمية، والتي ستشمل التحديث الدائم للمواقع على خارطة القرية العالمية وتسجيل مكان ركن المركبات في المواقف والتحديث الحي للعروض الثقافية وغيرها الكثير، ونحن في غاية السعادة بمبادرة شركة دو لتولي مهام تزويد وصيانة الخدمة اللاسلكية واي فاي الإمارات عبر شبكة دو في القرية العالمية، ونعلم بأنها ستقدم أعلى كفاءة كونها إحدى أفضل مزودي الخدمة في الدولة.”

وستوفر دو لزوار القرية العالمية اتصال واي فاي سلس من خلال بوابة واحدة وعملية موحدة لتسجيل الدخول. ويمكن للعملاء الاتصال بشبكة الواي فاي وتصفح الإنترنت حيثما تكون الخدمة متاحة عبر أي جهاز يدعم اتصال الواي فاي، حيث تتوفر ثلاثة خيارات: خدمة اتصال واي فاي سريع مجاني لجميع الخدمات الحكومية، خدمة اتصال واي فاي أساسي بدون مقابل، خدمة اتصال واي فاي مميز المدفوعة. ويمكن للعملاء الاطلاع على التفاصيل الكاملة المتوفرة ضمن إطار كل خيار على الصفحة الرئيسية التي يتم فتحها تلقائياً عند الاتصال بالشبكة. وسيكون بإمكان العملاء تصفح واستخدام جميع المواقع الإلكترونية الحكومية مجاناً دو أي مقابل وبسرعات عالية، مما سيضمن استخداماً وولوجاً سلساً إلى جميع الخدمات الحكومية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *