دو تدعم الحوسبة القابلة للإرتداء بتقديم تقنياتها الذكية

دو تدعم الحوسبة القابلة للإرتداء بتقديم تقنياتها الذكية
الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم يختبر إحدى تقنيات الحوسبة القابلة للإرتداء بجناح دو في جيتيكس 2014

أعلنت دو عن توفيرها تقنيات الحوسبة القابلة للإرتداء (Wearables as a Service)، والتي تدعم نمو وتطور المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر تسخير إمكانيات واحدة من أحدث التقنيات المعاصرة، ألا وهي النظارات الذكية.

وتحظى تقنيات الحوسبة القابلة للإرتداء بدعم منصة سكايلايت (Skylight)، التي طورتها مختبرات آبكس (APX)، وهي تقدم لعملاء دو منظور جديد في تسيير الأعمال التجارية، وتمنحهم الفرصة لفتح قنوات اتصال جديدة وزيادة مستويات الإنتاجية وتبادل الخبرات والمعارف بين زملائهم.

تمثل هذه التقنيات أرقى أشكال اعتماد الابتكار الذكي لتطوير العمليات المؤسسية، حيث تتيح تقنيات الحوسبة القابلة للإرتداء ربط الموظفين مع قواعد البيانات وأجهزة الاستشعار ومختلف جوانب العمليات المؤسسية، الأمر الذي يضمن لهم وصول غير مقيد لجميع قواعد البيانات الهامة. كما أنه يتيح في الوقت ذاته الفرصة لتحليل البيانات ومقارنتها بهدف ضمان المزيد من التبسيط في العمليات ورفع مستويات كفاءتها.

وتساهم التقنيات القابلة للإرتداء في دعم الشركات بشكل كبير، ولا سيما تلك التي تتطلب عملياتها جمع موظفيها للمعلومات بسرعة ودقة وبشكل آني، حيث تضمن لموظفيها القدرة على الاتصال دون الحاجة لاستخدام اليدين، مما يعزز من فعاليتهم. وتعد هذه الميزة هامة جداً لزيادة مستويات جودة الخدمات، واختصار الوقت المطلوب لتوفيرها، وبالتالي الوقت اللازم للتعامل مع العملاء، ما يؤدي إلى تعزيز الكفاءة والفعالية على طول سلاسل الإنتاج.

فضلاً عن ذلك، تتيح التقنيات الذكية القابلة للإرتداء تطبيقات متعددة تلبي احتياجات مختلف القطاعات، بما في ذلك الخدمات المدنية، مثل المستشفيات والشرطة والدفاع المدني، والنفط والغاز والتصنيع والعمل الميداني والمرافق العامة وغيرها.

تعليقات
تحميل...