"الرمز كابيتال" تفوز بجائزة تقديرية عن تطبيقها للتداول الالكتروني خلال جيتكس 2014

"الرمز كابيتال" تفوز بجائزة تقديرية عن تطبيقها للتداول الالكتروني خلال جيتكس 2014

حصلت “الرمز كابيتال”، شركة الوساطة الرائدة في دولة الإمارات، على جائزة تقديرية من قبل سوق دبي المالي (DFM) وذلك تقديراً لتطبيقها للتداول الالكتروني، “الرمز بورصات” والمخصص للهواتف الذكية.

ويعد “الرمز بورصات” منصة تداول سهلة الاستخدام وعالية الأمان تتيح للمستثمرين وصولاً سهلاً وسريعاً لأسواق المال الاماراتية. وأشاد سوق دبي المالي بشركة الرمز كابيتال لضمانها مستويات عالية من الجودة والأمان في عمليات التداول الإلكتروني باستخدام تطبيقها الالكتروني وذلك خلال “أسبوع جيتكس الثالث والأربعين للتقنية” (34th GITEX Technology Week)، الذي أقيم مؤخراً في دبي.

ويتميز “الرمز بورصات” بواجهة سهلة الاستخدام لإدخال وإدارة الأوامر والحسابات بسلاسة. ويمكن للمستخدمين إدخال أوامر البيع/ الشراء في جميع أسواق المال الإماراتية، بالإضافة إلى مراقبة محافظهم وعرض حساباتهم من خلال شاشة واحدة، بالإضافة إلى تلقي تنبيهات التداول الفورية وعرض البيانات المالية.

ويقوم سوق دبي المالي بتكريم شركات الوساطة على إنجازاتها التي تؤثر إيجاباً في أسواق المال. وقام السوق المالي بتكريم “الرمز كابيتال” لريادتها في استخدام التكنولوجيا المتقدمة التي تتيح توفير الخدمات الأساسية لعملائها وإبقائهم على اطلاع على تحركات السوق وتزويدهم بآخر وأهم المعلومات.

وقال السيد محمد المرتضى الدندشي، الشريك والعضو المنتدب لشركة “الرمز كابيتال”: تعكس منصتنا للتداول الإلكتروني التزامنا بالابتكار وسعينا الدائم لإرضاء للعملاء. ويأتي تكريم سوق دبي المالي لنا كحافز يدفعنا إلى الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة من أجل تزويد عملائنا بخدماتنا كلما احتاجوا إليها. وبالنظر إلى أسواق السهم النشطة اليوم، فإن “الرمز بورصات” يمنح المستثمرين ميزة هامة تتمثل في سهولة الوصول إلى الأسواق المالية بضغطة زر”.

وتعد “الرمز كابيتال” إحدى الشركات الرائدة والحائزة على عدة جوائز في مجال الخدمات المالية العربية وهي تمتلك خبرة واسعة تزيد على 16 عاماً، بالإضافة إلى تميزها في أسواق المال في دولة الإمارات. وتمتلك الشركة فروعاً في كل من أبوظبي ودبي والشارقة والعين، وهي عضو في سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي وتقوم أيضاً بعمليات تداول في سوق “ناسداك دبي”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *