دو على هواك! تعرض الجميلة والوحش لأول مرة في الإمارات

دو على هواك! تعرض الجميلة والوحش لأول مرة في الإمارات

أعلنت “دو على هواك” أنها ستقوم بتقديم المسرحية الغنائية (الجميلة والوحش) في الإمارات العربية المتحدة، أجمل روائع برودواي التي أنتجتها شركة ديزني، وذلك في قاعة دو بجزيرة ياس في أبوظبي خلال الفترة ما بين 30 أكتوبر و8 نوفمبر.

ويتزامن هذا العرض مع الاحتفال بذكرى مرور 20 عاماً على عرض هذه المسرحية لأول مرة في برودواي، حيث ستكون أول عمل فني يغمر جمهور الإمارات العربية المتحدة بسحر عالم ديزني، وتوفر تجربة ترفيهية لا نظير لها لجميع أفراد العائلة.

وتعد هذه العروض في الدولة جزءاً من جولة دولية لمسرحية الجميلة والوحش، حيث يشارك فيها الفريق الفني الأصلي الذي عمل على إبداع هذا العمل، لتقديم واحدة من أروع الأعمال الفنية الكلاسيكية التي شهدتها مسارح برودواي للجمهور من العائلات وهواة المسرح في الإمارات.

وقالت هالة بدري، نائب الرئيس التنفيذي للإعلام والاتصال في دو: “يسرنا تقديم هذا العمل المسرحي الراقي لإمتاع مختلف شرائح مجتمعنا. وسيساهم عرض الجميلة والوحش في الارتقاء بمعايير الترفيه العائلي في الإمارات العربية المتحدة إلى مستوى جديد تماماً، حيث أنها أحد أبرز أعمال مسارح برودواي، وحازت على جوائز دولية متعددة، وهي تعرض في الدولة لأول مرة. ونسعى من خلال منصتنا الترفيهية، دو على هواك، إلى تقديم أعمال فنية وموسيقية تلهم مخيلة عملائنا وعموم أفراد المجتمع، وتقدم لهم أرقى الإنتاجات على المستوى العالمي، لتمتعهم بتجارب ترفيهية حية ومباشرة لا نظير لها على مدار العام”.

وستشهد خشبة قاعة دو لم شمل جميع أفراد فريق العمل الفني الأصلي الذي وقف وراء إبداع مسرحية الجميلة والوحش وتقديمها في برودواي. وقد تم عرض هذه المسرحية لأول مرة على خشبة المسرح خلال العام 1994، وهي تستند إلى فيلم روائي طويل صدر خلال العام 1991 وحاز على جائزة أوسكار. وتوالى عرض المسرحية لمدة 13 عاماً، ما أكسبها مكانة دولية رائدة باعتبارها واحدة من المسرحيات التي دام عرضها لأطول الفترات، والتي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ برودواي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى