Epson
تلائم طابعات إبسون TM-T88V-I و TM-T70V-I تجار التجزئة وبيئات العمل الصغيرة لما توفره من تكاليف

طرحت شركة إبسون اليابانية جديد طابعاتها الذكية في أسواق الشرق الأوسط ، وهما الطابعة “TM-T88V-I” و “TM-T70V-I” ، وتستهدف هذه الطابعات متاجر التجزئة بشكل خاص لما توفره من مرونة في الاستخدام وتخفيض في النفقات، كما تتمتع بالعديد من المزايا والمواصفات.

حيث تدعم هذه الطابعات تكنولوجيا الاتصال بالسحابة ، وهي الميزة التي ستساهم في الحد من عدد الأجهزة والخوادم المستخدمة وهو ما يساهم بدوره في تخفيف النفقات في القطاعات وبيئات العمل الصغيرة.

كما تضم هذه الطابعات تكنولوجيا طباعة نقاط البيع الإلكترونية “e-Pos” وهذا ما يتيح طباعة الإيصالات والفواتير والقسائم بسهولة، ويمكن القيام بذلك من أي جهاز محمول مباشرة حيث تتوافق طابعات إبسون مع معظم أنظمة التشغيل المستخدمة حالياً مثل “آي أو إس” و “أندرويد” و “ويندوز” ولا يتطلب الأمر سوى شبكة الاتصال و متصفح يدعم التنسيق HTML5.

كما يمكن أن تلائم هذه الطابعات قطاعات بعينها مثل قطاع الضيافة والمطاعم الي تحتاج للمرونة في تدوين البيانات من خلال الأجهزة المحمولة ومن ثم طباعة الإيصالات والفواتير مباشرة من خلال تلك الأجهزة.

ويمكن لطابعات إبسون أن تطبع باللون الأسود بسرعة طباعة تصل إلى 300 ملم في الثانية، ولاتحتاج لتثبيت أية برامج تشغيل، وتتميز بسهولة تركيبها وجدواها الاقتصادية من ناحية الصيانة والتشغيل.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *