إنترنت واتصالاتتطبيقات

فيسبوك تحدث تطبيق المجموعات لهواتف آيفون

فيسبوك تحدث تطبيق المجموعات لهواتف آيفون

بعد مرور ثلاثة أيام فقط من إعلان فيسبوك عن إضافة ميزه جديدة إلى المجموعات على شبكتها الاجتماعية تمكن مستخدميها من تسهيل عرض أغراضهم للبيع والشراء، أطلقت الشركة اليوم تحديثا جديدا يحمل عددا من المزايا لتطبيقها الخاص بالمجموعات، والذي يعمل على نظام iOS المشغل لأجهزة أبل الأمريكية.

وقالت الشركة -التي تمتلك أكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم والتي يزيد عدد مستخدميها عن 1.39 مليار مستخدم شهريا- على صفحة التطبيق أن التحديث يجعل تطبيق المجموعات أسهل وأكثر سرعه وموثوقية للمستخدمين.

فقد أصبح بإمكان أعضاء المجموعات إضافة الصور والرسومات في التعليقات من خلال التحديث الجديد والذي يحمل الرقم 7.0، أما بالنسبة للمديرين فقد صار بمقدورهم تثبيت منشور أو إلغاء تثبيته، ويهدف ذلك إلي تسهيل مشاركة الأشياء المهمة وفقا للشركة، كما يمكن مديرين المجموعات من مشاهدة أرقام الطلبات أو المنشورات التي يحتاجون معاينتها بسرعة فائقة عن أي وقت مضى.

يذكر أن مستخدمي الإصدار 7.0 من فيسبوك وما فوق من نظام التشغيل أي أو إس يمكنهم تنزيل التحديث الجديد، كما أنه من المتوقع أن يصل التحديث إلى مستخدمي نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل، من متجر تطبيقات أبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى