هواتف ذكية

معلومات جديدة حول تصميم Galaxy S6

معلومات جديدة حول تصميم Galaxy S6

من المؤكد أنه تم تسريب أهم التفاصيل الخاصة بتصميم Galaxy S6 الهاتف الذكي المرتقب قبل وقت كاف من إطلاقه في الأسواق، ولكن هذا لا يعني أنه تم اكتشاف جميع أسرار الهاتف الجديد، فقد اعتادت شركة سامسونج الكورية الجنوبية على كشف أكثر شيء مسير للاهتمام حول الهاتف، وهي تفاصيل عنصر التصميم، التي قد تكون لها الحسم في أداء الهاتف.

ووفقا لتقارير مصادر مطلعة، فإن هاتف Galaxy S6 لا يحمل أي تشابه في المميزات مع هاتف I Phone 4، أو قضية فقدان الإشارة، التي أثرت على موديل 2011، حيث قامت شركة سامسونج بوضع هوائي خاص للسماعة من المعدن والزجاج لهاتف Galaxy S6 ، الذي يضمن عدم إعاقة الاتصالات الصوتية أو عملية نقل البيانات.

و عرضت شركة سامسونج بعض المزايا المختلفة لهاتف Galaxy S6 المنتظر، وجاء في ذلك معلومات حول التصميم، والكاميرا، بجانب قدرات الشحن اللاسلكية، على الرغم من هوائيات الهاتف لم تكن واحدة من الموضوعات الموجهة من الشركة عن طريق الإعلانات أو الفيديوهات.

فقد أوضح التقرير السابق أن شركة سامسونج قررت استخدام غطاء الزجاج الخلفي لهاتف Galaxy S6 بدلا من المعدن لدعم خاصية الشحن اللاسلكي.

يذكر أن هاتف Galaxy S6 سيتم الكشف عنه مطلع مارس المقبل من خلال المؤتمر العالمي للهاتف MWC، والمقرر إقامته في مدينة برشلونة الإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى