هواتف ذكية

ابتكار طريقة لربط هواتف آيفون مع ساعات أندرويد وير

إبتكار طريقة لربط هواتف آيفون مع ساعات أندرويد وير

اشتهرت شركة أبل الأمريكية بكثير من الأشياء، لكن إتاحة خيارات عديدة للمستخدمين ليست واحدة من سماتها، حيث تميل الشركة على إجبار المستخدمين بما لا يرغبون بدلا من إتاحة خيارات عديدة لهم، الأمر الذي زاد من انتشار الهواتف العاملة على نظام التشغيل أندرويد وزيادة شعبيتها لدى المستخدمين، إلا أن هذا الأمر لا ينطبق علي ساعات أندرويد، التي لم تنتشر بشكل كبير.

فقد قام أحد مطوري الهواتف الذكية ويدعى محمد أبو غريبة بنشر فيديو يثبت من خلاله أنه توصل لطريقة لربط ساعة أندرويد وير بهواتف أيفون، حيث تسمح بتلقي تنبيهات أجهزة أيفون على ساعة أندرويد وير الذكية، كما أوضح المطور العربي أنة اعتمد في هذه الطريقة علي خدمة مركز إشعارات أبل، وهي التي تسمح أيضا لربط ساعات Pebble مع أجهزة أيفون والحصول على إشعارات، ولا تتطلب كسر حماية للهاتف.

وقال المطور أنه يتطلب تثبيت تطبيق صغير على الساعة الذكية لربطها بأجهزة IOS، ولكن لم يوضح طريقة تثبيته حتى الآن، وبالطبع فإن المهام التي يمكن تنفيذها لا تتعدى حدود إظهار الإشعارات في الوقت الحالي.

ومن الجدير بالذكر فإن شركة أبل الأمريكية تسعى لطرح ساعتها الذكية Apple Watch في الأسواق قريبا، الأمر الذي قد يؤثر على مبيعات الشركة لهذه الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى