سوني تعلن عن نسخة معدلة من هاتف Xperia E4g الذكي

سوني تعلن عن نسخة معدلة من هاتف Xperia E4g الذكي

أعلنت شركة سوني اليابانية عن إطلاق هاتف جديد، المنتمي للفئة المتوسطة في المواصفات، والذي يحمل اسم Xperia E4g، حيث يعد نسخة معدلة من هاتف Xperia E4، والذي قد أعلنت عنة الشركة قبل أسبوعين، حيث يأتي الهاتف الجديد بمواصفات مشابهة للنسخة السابقة، إلا أنه يمتلك معالج أسرع قليلا بتردد 1.5 مقارنة بالنسخة القديمة والتي كانت تحمل معالج بتردد 1.3، بالإضافة إلي دعمه الاتصال السريع بشبكة الإنترنت عبر الجيل الرابع بتقنية LTE.

ويحمل هاتف Xperia E4g شاشة قياس 5 بوصة بدقة 960X540 بكسل ومعالج MT6582 من شركة ميدياتيك التايوانية، وذاكرة وصول عشوائية سعة 1 جيجا بايت، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 8 جيجا بايت، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجا بكسل، كما يدعم شريحتي اتصال.

وتراهن شركة سوني علي عمر بطارية هاتف Xperia E4g، والتي تكون بسعة 2300 ميلي أمبير، حيث تقول الشركة أنها تقدم يومين كاملين من الاستخدام، كما يمكن زيادتهما عن طريق وضعي توفير الطاقة STAMINA و Ultra STAMINA،المتوافرات في الجهاز، حيث من الواضح أن الشركة تسوق للهاتف عن طريق تلك الميزة.

كما سيتوفر الهاتف بلونين هما الأسود والأبيض بسعر يبلغ 129 يورو، حيث يعتبر هذا دخولا جديدا من الشركة اليابانية في سوق الهواتف متوسطة المواصفات والمنخفضة في السعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى