ملحقات

نسخة ثانية من ساعة إل جي الذكية تحت اسم Watch Urbane LTE

نسخة ثانية من ساعة إل جي الذكية تحت اسم Watch Urbane LTE

بعد إعلان شركة إل جي الكورية لساعتها الذكية Watch Urbane، تأتي من جديد لتعلن عن وجود نسخة جديدة من الساعة نفسها تحمل اسم Watch Urbane LTE ، ولكنها تدعم اتصال LTE دون الحاجة للاتصال بهاتف ذكي، والتي سوف تكشف عنها الشركة خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC المقرر إقامته في مدينة برشلونة الإسبانية.

وأوضحت الشركة أن الساعة الذكية الجديدة رغم عدم حاجتها للهواتف عند إجراء المكالمات، فإنها تكون قادرة على الارتباط بجميع الهواتف التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد 4.4 والمعروف باسم كيت كات، كما أنها تمكن المستخدم من إجراء مكالمات VoLTEفائقة الجودة، ويمكن استخدامها كجهاز اتصال لاسلكي قصير المدى بين مستخدميها.

وصنعت Watch Urbane LTE بهيكل معدني مقاوم للخدوش مثل النسخة الأولى، كما أنها ستكون مقاومة للماء والغبار وفق معيار IP67، وتمتلك شاشة قياس 1.3 بوصة بدقة 320X320 بكسل، ومعالج من نوع Snapdragon 400 بتردد 1.2 جيجا هرتز، وذاكرة تخزين عشوائية سعة 1 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 4 جيجا بايت، وبطارية سعة 700 ميلي أمبير/ساعة.

فضلا عن ذلك فإن Watch Urbane LTE تحتوي على رقاقة GPS لتحديد الموقع، كما تدعم ميزة التعرف على الكلام بلغات أخرى غير الإنجليزية، وتتمتع بخاصية الدفع الإلكتروني باستخدام تقنية NFC، بالإضافة لدعمها بالاتصال بشبكات واي فاي، وتحتوي على حساس لقياس المؤشرات الحيوية مثل ضربات القلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى