سامسونج تطلق أنحف هاتف من فئة جالاكسي تحت اسم جالاكسي إيه 7

سامسونج تطلق أنحف هاتف من فئة جالاكسي تحت اسم جالاكسي إيه 7

أعلنت شركة سامسونج الكورية عن إطلاقها هاتف ذكي جديد يحمل اسم جالاكسي إيه 7 ، الذي يعد من أنحف الهواتف الذكية المطروحة حتي الآن من فئة جالاكسي، حيث أن سماكته لا تتجاوز 6.3 ميليمتر.

ويأتي هاتف جالاكسي إيه 7 بتطوير الخدمات الشائعة التي قدمها من قبل كلا من جهازي جالاكسي إيه 3 و جالاكسي إيه 5، مما يمكن مستخدميه من التقاط الصور ومشاركتها بسهولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما يوفر 7 تجارب لالتقاط صور السيلفي، بجانب تصميمه الأنيق.

ويقدم هاتف جالاكسي إيه 7 شاشة قياس 5.5 بوصة بدقة 1080X1920، ومعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 615 بتردد 1.5 جيجا هرتز، ويمتلك ذاكرة تخزين عشوائية سعة 2 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 16 جيجا بايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بكسل تمتاز بالتقاط صور سيلفي فائقة الجمال، كما أنه مدعوم ببطارية ذات عمر افتراضي طويل بسعة 2600 ميلي أمبير/ساعة، كما يدعم اتصال الجيل الرابع من شبكة LTE.

كما يتميز الهاتف الجديد بخاصية لضبط الصوت النقي بشكل تلقائي، وذلك لتقليل الضوضاء الصادرة من البيئة المحيطة بالجهاز، بالإضافة إلي ذلك فإنه يوفر وضعية Private Mode، التي تعطي قدر عالي من الأمان للملفات والمستندات الهامة.

يذكر أن هاتف جالاكسي إيه 7 سوف يتوفر بالألوان الذهبي والأسود والأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى