لينوفو تكشف عن هاتف Vibe Shot لعشاق التصوير

لينوفو تكشف عن هاتف Vibe Shot لعشاق التصوير

من الواضح أن شركة لينوفو الصينية تحمل في جعبتها الكثير من الأجهزة الذكية التي تنوي الكشف عنها خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC المقام حاليا في مدينة برشلونة الأسبانية، حيث كشفت الشركة عن هاتف ذكي آخر تحت اسم Vibe Shot، الذي يتمتع بقدرات عالية في الكاميرا.

وقالت لينوفو أن هاتف Vibe Shot يمتاز بقدرات عالية في التصوير، حيث أنه يضم كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل، ويدعم فلاش LED ثلاثي، كما إنها تكون قادرة على التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، بجانب احتوائها على حساس يعمل بميزة التركيز بالأشعة تحت الحمراء، ومثبت صورة بصري، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل تكون مميزة في تصوير السيلفي.

يأتي هاتف Vibe Shot المصنوع من الألمونيوم بسماكة 7.3 ميليمتر، ويحمل شاشة قياس 5 بوصة بدقة 1080×1920 بكسل مع طبقة حماية من زجاج غوريلا جلاس 3 على جانبي الهاتف، ومعالج من نوع Snapdragon 615 بمعمارية 64 بت، وذاكرة وصول عشوائية سعة 3 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 32 جيجا بايت، وبطارية سعة 2900 ميلي أمبير/ساعة.

وعلاوة على ذلك فإن هاتف لينوفو الجديد يدعم شريحتي اتصال، مع اتصال LTE، كما سوف يتوفر بالألوان الرمادي مع إطار أحمر، أو رمادي مع إطار أبيض بسعر 349 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى