هواتف ذكية

سوني ستطلق هاتف إكسبريا Z4 قبل شهر سبتمبر

سوني ستطلق هاتف إكسبريا Z4 قبل شهر سبتمبر

لقد كان من المتوقع أن تكشف شركة سوني اليابانية عن هاتفها الرائد إكسبريا Z4 خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC الذي أقيم في وقت سابق من الأسبوع الماضي في مدينة برشلونة الأسبانية، ولكن الشركة قد أكتفت بالكشف عن حاسبها اللوحي إكسبريا Z4 تابلت.

فقد أشارت أحدث التقارير القادمة من موقع Trusted Reviews أن هاتف إكسبريا Z4 سوف ينطلق قبل شهر سبتمبر القادم، حيث أكدت تلك التقارير بأن سوني تعتزم إطلاق هاتفها المنتظر قبل أن تقوم شركة أبل الأمريكية بطرح هاتف أيفون 6S، والمتوقع أن تكشف عنه أبل في شهر سبتمبر.

وأوضحت التقارير أن هاتف إكسبريا Z4 سيأتي بشاشة قياس 5 بوصة بدقة 1440×2560 بكسل، ويحمل معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 810، وذاكرة وصول عشوائية سعة 3 أو 4 جيجا بايت، كما من المتوقع أن تطلق شركة سوني مستشعر الكاميرا Sony Exmor RS في هاتفها المنتظر، والذي يقال أنه سيأتي بدقة 22 ميجا بكسل على عكس الإصدار الحالي الذي يمتلك مستشعر بدقة 20 ميجا بكسل.

من الجدير بالذكر أن شركة سوني قامت بإطلاق هاتف إكسبريا Z3 في شهر سبتمبر، حيث تأتي كثير من الشائعات أن الشركة قد عادت لعملية إصدار هاتف رائد كل 12 شهر، لذلك فإن جميع الإشارات تؤكد أن هاتف إكسبريا Z4 سيطرح في هذا الوقت من العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى