هواتف ذكية

سامسونج تكشف عن هاتف جالاكسي إكسكفر 3 المقاوم للماء والصدمات

قامت شركة سامسونج الكورية بإطلاق هاتف ذكي جديد تحت اسم جالاكسي إكسكفر 3 ، الذي يندرج تحت فئة الهواتف متوسطة المواصفات، ولكن على الرغم من ذلك فإنه يتمتع بميزة التحمل الشديد لظروف العمل القاسية، حيث أنه سيكون مقاوم للصدمات والماء والغبار.

ويأتي هاتف جالاكسي إكسكفر 3 الجديد بشاشة قياس 4.5 بوصة بدقة 480×800 بكسل، مع وجود مفاتيح تحكم فعلية أدنى الشاشة، ويحمل معالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائية سعة 1.5 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 8 جيجا بايت يمكن زيادتها عن طريق بطاقات MicroSD، كما يقدم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل، حيث تكون قادرة على التصوير تحت الماء، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بكسل، ويضم بطارية سعة 2200 ميلي أمبير/ساعة.

ويتمتع هاتف جالاكسي إكسكفر 3 بنفس مواصفات الحماية التي يمتلكها هاتف جالاكسي إس 5 أكتيف، حيث أنه مصمم وفق معيار IP67 المقاوم للماء والغبار، كما أنه يتمكن من العمل تحت الماء على عمق متر واحد لمدة نصف ساعة.

وبالإضافة إلى ذلك فإن هاتف جالاكسي إكسكفر 3 الجديد يعمل على نظام التشغيل أندرويد كيت كات، حيث أنه سيتمكن من الحصول على الإصدار الأخير من نظام التشغيل أندرويد لولي بوب في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى