سيارة دلفي أوتوموتيف ذاتية القيادة تقوم برحلة عبر أمريكا

انطلقت سيارة دلفي أوتوموتيف ذاتية القيادة على سواحل لوس أنجلوس لعمل رحلة إلى مدينة نيويورك، حيث كان يستقلها ثلاثة أفراد، والذين لم يقوموا بفعل شيء سوى وصف رحلتهم على شبكات التواصل الاجتماعي.

وكانت إيمي ميسانو مديرة التسويق في شركة دلفي واحدة من الثلاث ركاب لسيارة دلفي أوتوموتيف، والتي كتبت على الصفحة الرسمية للشركة على تويتر أن الزحام المروري الكبير قد ساعد السيارة في حركة السيارة في لوس أنجلوس.

وعلقت مديرة التسويق بعبارة أخرى تقول فيها أن القديم يلتقي بالجديد، كما أرفقت مع هذا التعليق صورة لسيارة أودي من طراز SQ 5 زرقاء وسوداء اللون، والتي تكون معدلة بتكنولوجيا دلفي ذاتية القيادة، وذلك أمام نصب لديناصور بالحجم الطبيعي في كابازون كاليفورنيا.

وبدأ المسافرون الثلاثة رحلتهم التي يبلغ طولها 5600 كيلو متر يوم الأحد من سان فرانسيسكو عبر البلاد إلى نيويورك، وفي حال نجاحها، فإن الرحلة ستدخل التاريخ، حيث ستصبح أطول وأول رحلة عبر البلاد تتم بسيارة ذاتية القيادة.

يذكر أن سيارة دلفي أوتوموتيف ظهرت لأول مرة في يناير خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس، حيث أنها تستخدم رادار وكاميرات وأجهزة استشعار وبرمجيات للتنقل على الطريق.

تعليقات
تحميل...