هواتف ذكية

مايكروسوفت تزود أجهزة سامسونج بمجموعة من التطبيقات

مايكروسوفت تزود أجهزة سامسونج بمجموعة من التطبيقاتأعلنت شركة سامسونج عن عقد شراكة مع شركة مايكروسوفت، والتي يقتضي بموجبها أن تقوم الشركة الأمريكية بتزويد أجهزة سامسونج الذكية بمجموعة من التطبيقات بشكل مسبق قبل وصولها للمستخدمين.

وكانت شركة سامسونج قد أشارت في بيان صحفي لها أن هاتفي جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج الرائدين سوف يحتويان على تطبيق الملاحظات OneNote، وتطبيق OneDrive للتخزين السحابي، وتطبيق المحادثات Skype، بجانب تطبيقات أوفيس 365، حيث يتم تثبيتهم بشكل مسبق من قبل شركة مايكروسوفت.

وأضاف العملاق الكوري الجنوبي أنه سيتم إطلاق مجموعة من الحواسيب اللوحية المزودة مسبقا بتطبيقات مايكروسوفت، وذلك خلال النصف الأول من العام الجاري، والممتد لنهاية يونيو المقبل.

هذا وقد أكدت شركة مايكروسوفت هي الأخرى في بيان صحفي، أنها ستوفر مساحة تخزين سحابي مجانية سعة 100 ميجا بايت على خدمة OneDrive لمدة عامين، وذلك لمستخدمي هاتفي جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج الرائدين.

من الجدير بالذكر أن هاتفي جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج الرائدين لا يدعمان بطاقات ذاكرة خارجية، ولكن سيأتيان بثلاث مساحات تخزينية مختلفة هم 32 جيجا بايت، و64 جيجا بايت، و128 جيجا بايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى