تطبيقات

شبكة كيك تطلق تطبيق كيك فور ماسنجر بالتعاون مع فيسبوك

أعلنت شبكة مشاركة الفيديو الاجتماعي كيك والتي تضم أكثر من 74 مليون مستخدم حول العالم، عن مشاركتها في إطلاق منصة فيسبوك ماسنجر، حيث قامت بتطوير تطبيق جديد تحت اسم كيك فور ماسنجر ، الذي أعلن عنه خلال مؤتمر F8 للمطورين.

وأشارت كيك أن تطبيق كيك فور ماسنجر الجديد يمكن مستخدمي ماسنجر من التعبير عن أنفسهم، والتواصل مع أصدقائهم، حيث طور التطبيق طريقة جديدة تمكن المطورين من دمج تطبيقاتهم مع تطبيق ماسنجر، وإضافة طرق جديدة تجعل المستخدمين قادرين على التواصل مع أصدقائهم بعدة طرق مختلفة.

وأوضح جيمي كينج الرئيس التنفيذي للمنتجات في شبكة كيك أن التعاون مع فريق فيسبوك يعتبر شرف كبير للشبكة، كما أن العمل معهم في غاية الإمتاع، فقد تم إنجاز هذا المشروع في وقت قصير جدا على يد مجموعة من الموهوبين، حيث أنها تكون فرصة كبيرة لشبكة كيك، والتي تمكننا من تقديم كل ما لدينا، بجانب الوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين، بالإضافة إلى التعاون مع شركة عالمية مثل فيسبوك.

وفي هذا الإطار، فقد علقت ألكساندرا كاميرون، الرئيس التنفيذي في شبكة كيك أن الفيديو يعتبر أداة التعبير المفضلة لدي المستخدمين، حيث من المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه، كما أننا متحمسون كثيرا للعمل مع فريق تطبيق ماسنجر، لنمكن المستخدمين من مشاركة فيديوهاتهم عبر تطبيق كيك فور ماسنجر الجديد، كما أننا نعمل على تقديم مزايا إضافية وإصدارات جديدة في التطبيق الجديد.

يذكر أنه من خلال تطبيق كيك يمكن المستخدمين من التعرف على أصحاب الفيديوهات من المشاهير أو الأشخاص العاديين، حيث يمكنهم من التعبير عن أنفسهم، والتواصل مع أصدقائهم عبر فيديو مدته 36 ثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى