سامسونج ترد على SquareTrade بشأن انحناء هاتف جالاكسي إس 6 إيدجقامت شركة سامسونج بالرد على نتائج اختبار الانحناء لهاتف جالاكسي إس 6 إيدج الذكي، الذي أجرته شركة SquareTrade المتخصصة في خدمات الضمانات للهواتف الذكية.

وقالت شركة سامسونج في بيان على موقعها الرسمي أن اختبار الانحناء الذي تم بواسطة شركة SquareTrade الأمريكية على هاتف جالاكسي إس 6 إيدج الذكي لا يمثل ظروف الاستخدام العادية التي تتعرض لها الهواتف الذكية، حيث أن نتائج الاختبار أوضحت أن هاتف جالاكسي إس 6 إيدج الذكي تعرض للانحناء عند تعرضه لضغطه بقوة 110 رطل، في حين أن قوة الضغطة الطبيعية التي تتعرض لها الهواتف عند وضعها في الجيب الخلفي توازي 66 رطل فقط، الأمر الذي يؤكد أن هاتف جالاكسي إس 6 إيدج الذكي لا ينحني في ظروف الاستخدام الطبيعية.

وأشارت شركة سامسونج أن الاختبار تم على الجزء الأمامي فقط لهاتف جالاكسي إس 6 إيدج الذكي، وذلك دون إجراء الاختبار على الجزء الخلفي من الهاتف، حيث أن الهواتف تتعرض للضغط على كلا الجانبين في ظروف الاستخدام العادية، وليس على الجزء الأمامي فقط.

ومن الجدير بالذكر أن العملاق الكوري الجنوبي قد دعي شركة SquareTrade لإجراء اختبار الانحناء مرة أخرى على هاتفي جالاكسي إس 6 ، جالاكسي إس 6 إيدج الرائدين، ولكن لكلا الجانبين الأمامي والخلفي، وعرض نتائجه للجمهور.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *