جوجل تطلق تحديث جديد لنظام التشغيل أندرويد وير
أعلنت شركة جوجل الأمريكية عن إطلاق تحديث جديد لنظام التشغيل أندرويد وير، الخاص بالأجهزة القابلة للارتداء، والذي يجلب معه العديد من المميزات والتحسينات.

وأشارت جوجل أن التحديث الجديد يدعم الاتصال اللاسلكي عبر شبكة واي فاي للساعات الذكية التي تدعم تلك التقنية، حيث يتمكن المستخدمين من الحصول على الإشعارات والرسائل، دون الحاجة لربط الساعة مع الجهاز الذكي عبر تقنية البلوتوث.

وأوضحت جوجل أن التحديث الجديد سيمكن مستخدمي أندرويد وير من عرض تطبيقاتهم على الشاشة في وضع توفير الطاقة، حيث أنه يتيح مشاهدة الخرائط، أو قائمة المشتريات، وذلك دون الحاجة لتشغيل الشاشة بكامل طاقتها، كما يتيح للمستخدمين تفقد الإشعارات من خلال تحريك المعصم للأعلى والأسفل.

بالإضافة إلى ذلك فإن التحديث الجديد لنظام أندرويد وير يجلب تطويرا جديدا لنظام الأوامر الصوتية، حيث أنه يعطي للمستخدم إمكانية الوصول إلى تطبيقات وجهات الاتصال بشكل أسرع.

يذكر أن شركة جوجل قد أشارت إلى أن التحديث الجديد سيبدأ في الوصول لكافة الساعات التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد وير خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يصل أولا لساعة LG Watch Urbane الذكية.
جوجل تطلق تحديث جديد لنظام التشغيل أندرويد وير.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *