إل جي تتوقع بيع 12 مليون وحدة من هاتف LG G4 الذكي
على ما يبدو أن شركة إل جي الكورية تظهر كثير من التفاؤل بشأن هاتف LG G4 الذكي، الذي كشفت عنه الشركة أول أمس من خلال حدث خاص أقيم في مدينة نيويورك الأمريكية.

فقد أوضحت وكالات أنباء كورية جنوبية نقلا عن أحد المسئولين في شركة إل جي أن العملاقة الكورية تتوقع بيع 12 مليون وحدة من هاتف LG G4 الذكي، ويأتي هذا الرقم بزيادة نحو 20% من مبيعات الشركة لهاتف LG G3 الذي بلغ إجمالي مبيعاته حوالي 10 مليون وحدة.

ويأتي هاتف LG G4 الذكي الذكي بشاشة من نوع IPS Quantum Display قياس 5.5 بوصة، ودقة 1440×2560 بكسل، ويحمل معالج Snapdragon 808 سداسي النواة بتردد 1.8 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائية سعة 3 جيجا بايت، ويمتلك مساحة تخزين داخلية سعة 32 جيجا بايت.

ويضم هاتف LG G4 الذكي كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل تدعم فلاش LED، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، كما أنه مزود ببطارية سعة 3000 ميلي أمبير/ساعة، بالإضافة إلى ذلك فإنه يعمل على نظام التشغيل أندرويد 5.1 المعروف باسم أندرويد لولي بوب.

من الجدير بالذكر أن عددا من الخبراء تتوقع فشل شركة إل جي في الوصول بهاتف LG G4 لحاجز 10 مليون وحدة، وذلك بسبب المنافسة القوية مع هواتف ذكية أخرى مثل جالاكسي إس 6، وأيفون 6.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *