مايكروسوفت تطلق النسخة التجريبية من أوفيس 2016 مجانا

مايكروسوفت تطلق النسخة التجريبية من أوفيس 2016 مجانا
قامت شركة مايكروسوفت الأمريكية بإطلاق النسخة التجريبية من مايكروسوفت أوفيس 2016 لعامة المستخدمين، على أن يطرح الإصدار النهائي منه في النصف الثاني من العام الحالي.

وأشارت مايكروسوفت أنه من خلال هذه النسخة التجريبية من أوفيس 2016 سيتمكن المستخدمين العاديين من تجربة المميزات الجديدة للنسخة قبل طرحها رسميا، كما أنها ستسمح للمستخدمين من تقديم آرائهم واقتراحاتهم، والإبلاغ عن المشاكل التي قد تواجههم.

ويجلب أوفيس 2016 العديد من التحسينات، حيث أنه يدعم خدمة التخزين السحابي، التي تمكن المستخدم من الوصول إلى ملفاته الخاصة وتعديلها من أي مكان، ومن أي جهاز يحتوي على برمجيات أوفيس، كما أنه يدعم ميزة جديدة بين ملفات Outlook وخدمة OneDrive، والتي تمكن المستخدم من مشاركة الملفات من خلالها بصورة أسرع، ودون مغادرة البريد الإلكتروني.

بالإضافة إلى فإنه يدعم ميزة التعاون المشترك، والتي تسمح لمستخدمي مايكروسوفت أوفيس 2016 بتعديل وثيقة واحدة من عدة أطراف في نفس الوقت.

من الجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت قد أطلقت النسخة التجريبية الأولى من حزمة مايكروسوفت أوفيس 2016 المكتبية في مارس الماضي، ولكنها كانت موجهه للمطورين فقط.
مايكروسوفت تطلق النسخة التجريبية من أوفيس 2016 مجانا.

تعليقات
تحميل...