سامسونج تطلق بطاقات ذاكرة جديدة لتوفير عملية نقل أسرع للملفات.سامسونج تطلق بطاقات ذاكرة جديدة لتوفير عملية نقل أسرع للملفات
كشفت شركة سامسونج عن إطلاق بطاقات ذاكرة جديد من نوعي SD، MicroSD تدعم تقنيات حديثة، لتمكن المستخدمين من نقل ملفاتهم على الذاكرة بطريقة أسرع من البطاقات المتاحة حاليا في الأسواق.

وأشارت سامسونج أن بطاقة الذاكرة الأولى سيطلق عليها اسم Pro Plus، والتي ستطرح بسعتين مختلفتين هما 32، 64 جيجا بايت، كما أنها تتمتع بسرعة فائقة في قراءة البيانات، حيث تصل سرعتها إلى 95 ميجا بايت في الثانية، بالإضافة إلى سرعة كتابة تبلغ 90 ميجا بايت في الثانية.

وأوضحت العملاقة الكورية الجنوبية أنه من خلال الاختبارات على بطاقة Pro Plus قد أظهرت إمكانية تسجيل فيديو FHD في 490 دقيقة، أو تسجيل فيديو بدقة 4K UHD في مدة تصل إلى 110 دقيقة، وذلك قبل امتلاء بطاقة الذاكرة بالكامل.

وأضافت سامسونج أن البطاقة الثانية ستأتي باسم Evo Plus، والتي ستتوفر بسعات 32، 64، 128 جيجا بايت، حيث أنها تعد أقل سرعة من بطاقات Pro Plus في عملية نقل البيانات، وتبلغ سرعة قراءة البيانات فيها حوالي 80 ميجا بايت في الثانية، كما أن سرعة الكتابة تصل إلى 20 ميجا بايت في الثانية الواحدة.

من الجدير بالذكر أن بطاقتي Pro Plus، Evo Plus تدعمان تقنية Proof-5 المضادة للماء والمغنطة ودرجات الحرارة، كما أنها ستطرح في الأسواق خلال هذا الشهر الجاري.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *