تعرف على هاتف FONKRAFT الذكي ذو الأجزاء القابلة للتبديل

تعرف على هاتف FONKRAFT الذكي ذو الأجزاء القابلة للتبديل

ظهر هاتف ذكي جديد تحت اسم FONKRAFT ، وذلك من خلال مقطع فيديو على موقع يوتيوب لمشاركة الفيديو. ويتميز هاتف FONKRAFT الذكي بأنه يمكن المستخدم من فك وتركيب أجزاء الهاتف بنفسه، وبسهولة تامة، واستبدالها حسب رغبته.

وتعتبر الأجزاء التي يمكن تبديلها في هاتف FONKRAFT الذكي، قطع أساسية في الهاتف والتي يصعب التلاعب فيها مثل الشاشة، المعالج، ذاكرة الوصول العشوائية، مساحة التخزين الداخلية للهاتف والكاميرا. ويقدم هاتف FONKRAFT الذكي شاشة بدقة 720 بكسل، و يحمل معالج ثنائي النواة، وذاكرة وصول عشوائية سعة 1 جيجا بايت، ويمتلك كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجا بكسل، ويضم بطارية سعة 3100 ميلي أمبير/ساعة، حيث أنها تكون قادرة على الصمود لمدة 550 ساعة من العمل المتواصل، كما أن سعره يبلغ 100 دولار فقط.

كما أنه يوجد هناك إصدار آخر من هاتف FONKRAFT الذكي بشاشة دقة 1080 بكسل، ويحمل معالج رباعي النواة بتردد 2.5 جيجا هرتز، ويمتلك مساحة تخزين داخلية سعة 8 جيجا بايت، قابلة للزيادة حتى 64 جيجا بايت، ويأتي بكاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بكسل، ويضم بطارية سعة 2800 ميلي أمبير/ساعة، وسيطرح بسعر 200 دولار أمريكي. ويعمل هاتف FONKRAFT على نظام التشغيل أندرويد 5.0 المعروف باسم لولي بوب، ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، ونظام تحديد المواقع GPS. ومن المتوقع أن يطرح هاتف FONKRAFT الذكي في الأسواق بحلول سبتمبر المقبل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *