تعرف على مواصفات هاتف ZTE Nubia Z9 الرائد

تعرف على مواصفات هاتف ZTE Nubia Z9 الرائد
كشفت شركة ZTE الصينية عن هاتف ذكي جديد تحت اسم ZTE Nubia Z9 ، والذي من المتوقع أنه سينافس بشدة في سوق الهواتف الذكية، وذلك نظرا لمواصفاته العالية.

ويتميز هاتف ZTE Nubia Z9 الذكي بتصميمه الفريد، حيث أنه يأتي بدون حواف على كلا جانبيه، كما أنه يحمل إطار كامل مصنوع من المعدن، فضلا عن دعمه لتقنية الإطار التفاعلي FIT.

ويقدم هاتف ZTE Nubia Z9 الذكي شاشة بقياس 5.2 بوصة، ودقة 1920×1080 بكسل، ويحمل معالج Snapdragon 810 ثماني النواة، ومعالج رسوميات من نوع Adreno 420، كما أنه يمكن الاختيار ما بين 3 أو 4 جيجا بايت لذاكرة الوصول العشوائية، و 32 أو 64 جيجا بايت لمساحة التخزين الداخلية.

ويضم هاتف ZTE Nubia Z9 الذكي كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل، ومستشعر من شركة سوني، كما أنها تدعم ميزة التركيز التلقائي للصورة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى أنه مزود ببطارية بسعة 2900 ميلي أمبير/ساعة.

وسيطرح هاتف ZTE Nubia Z9 الذكي بنسختين، على أن تكون النسخة الأولى منه تمتلك 3 جيجا بايت كذاكرة وصول عشوائية، و32 جيجا بايت لمساحة التخزين الداخلية، بسعر 564 دولار، كما أن النسخة الثانية تمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 64 جيجا بايت، حيث أنها ستتوفر بسعر 645 دولار.

تعليقات
تحميل...