سامسونج تكشف النقاب رسميا عن هاتف Galaxy S6 Edge Plus الذكي
قامت شركة سامسونج الكورية بكشف النقاب عن هاتف Galaxy S6 Edge Plus الذكي رسميا، وذلك من خلال حدث خاص أقامته في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويأتي هاتف Galaxy S6 Edge Plus الذكي بشاشة QHD قياس 5.7 بوصة منحنية الجانبين، بدقة 1440×2560 بيكسل، كما أنها مدعومة بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass 4، ويحمل الهاتف الذكي الجديد معالج ثماني النواة من نوع Exynos 7442، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية سعة 4 جيجا بايت، مع إمكانية الاختيار ما بين 32 و 64 و 128 جيجا بايت لمساحة التخزين الداخلية، مع العلم بأن هاتف Galaxy S6 Edge Plus الذكي لا يدعم بطاقات ذاكرة خارجية من نوع MicroSD.

ويتمتع هاتف Galaxy S6 Edge Plus الذكي بكاميرا خلفية عالية المواصفات، تبلغ دقتها 16 ميجا بيكسل، وتدعم تقنية OIS لتثبيت الصورة، بجانب تقنية HDR، كما أنها تسمح لمستخدمي الهاتف بتسجيل فيديو بدقة 2160 بيكسل، مع إمكانية البث المباشر على موقع يوتيوب بدقة تبلغ 1080 بيكسل، بالإضافة إلى ذلك فإن هاتف Galaxy S6 Edge Plus الذكي يمتلك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

ويضم هاتف Galaxy S6 Edge Plus الذكي بطارية سعة 3000 ميلي أمبير/ساعة، كما أنه يدعم تقنية الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى أنه يعمل على نظام التشغيل أندرويد 5.1.1 المعروف باسم أندرويد لولي بوب.

من الجدير بالذكر أن هاتف Galaxy S6 Edge Plus الذكي سيطرح في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية في 21 أغسطس الحالي، كما أن الطلب المسبق للهاتف سيبدأ من اليوم في الولايات المتحدة، على أن يطرح في باقي الأسواق العالمية في وقت لاحق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *