سامسونج تعلن عن ساعة Gear S2 الذكية بنظام تايزن
قامت شركة سامسونج بالإعلان عن أحدث ساعتها الذكية تحت اسم Gear S2 ، وذلك ضمن فاعليات مؤتمرها الخاص الذي أقامته في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي كشفت من خلاله عن هاتفيها الرائدين Galaxy Note 5، Galaxy S6 Edge Plus.

وتتميز ساعة Gear S2 الذكية بتصميمها الدائري الأنيق، مع إطار معدني كامل، وواجهه جديدة للاستخدام، كما أنها تعمل على نظام تايزين من سامسونج، على عكس ساعة Gear S الأصلية التي كانت تعمل على نظام أندرويد ويير، بالإضافة إلى ذلك فإن واجهة الاستخدام تتكون من تطبيقات مرتبة بطريقة دائرية.

وعلى الرغم من ذلك فإن شركة سامسونج لم تظهر أي مميزات حول ساعة Gear S2 الجديدة، إلا أنه قد أشارت تسريبات سابقة تفيد بأن ساعة Gear S2 الذكية ستأتي بشاشة قياس 1.56 بوصة، ودقة 360×360 بيكسل، كما أنها ستحمل معالج Exynos 3472، يعمل بتردد 1.2 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائية سعة 768 ميجا بايت، وتضم بطارية بسعة 250 ميلي أمبير/ساعة.

من الجدير بالذكر أن العملاقة الكورية الجنوبية قد أشارت إلى أنها ستكشف عن ساعة Gear S2 رسميا خلال معرض IFA 2015 المقرر إقامته في العاصمة الألمانية برلين مطلع سبتمبر المقبل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *