هواتف ذكية

لينوفو تطلق هاتف Vibe S1 Lite الذكي بمواصفات عالية وسعر 199 دولار فقط

لينوفو تطلق هاتف Vibe S1 Lite الذكي بمواصفات عالية وسعر 199 دولار فقط

أعلنت شركة لينوفو الصينية عن هاتف Vibe S1 Lite الذكي ذو المواصفات العالية والكلفة المنخفضة، وذلك من خلال مشاركاتها في فعاليات معرض CES 2016 المقام حاليا في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

ويأتي هاتف Vibe S1 Lite الذكي بشاشة قياس 5 بوصة، بدقة 1080×1920 بكسل، ويحمل معالج ثماني النواة يعمل بتردد 1.3 جيجا هرتز من إنتاج شركة ميديا تك، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية سعة 2 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 16 جيجا بايت، ويمكن زيادتها حتى 32 جيجا بايت عن طريق بطاقات من نوع MicroSD.

ويقدم هاتف Vibe S1 Lite الذكي كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل، تدعم فلاش LED مزدوج، كما تدعم إمكانية التركيز التلقائي للصورة، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فتصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل، مع مستشعر من شركة سوني، بالإضافة إلى ذلك فإنه يضم بطارية سعة 2700 ميلي أمبير/ساعة.

ويعمل هاتف Vibe S1 Lite على نظام التشغيل أندرويد 5.1 المعروف باسم أندرويد لولي بوب، كما أنه يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، ويزن الهاتف حوالى 129 جراما، وتبلغ سماكته 8.6 ميليمتر.

هذا وستطلق الشركة الصينية هاتف Vibe S1 Lite الذكي في الأسواق العالمية بسعر يعادل 199 دولار أمريكي خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى