هواتف ذكية

أبل تعلن عن امتلاكها أكثر من مليار جهاز نشط فعليا

أبل تعلن عن امتلاكها أكثر من مليار جهاز نشط فعليا

أعلنت شركة أبل الأمريكية عن إمتلاكها لأكثر من مليار جهاز ذكي نشط يتم استخدامه فعليا، ويعمل على نظام التشغيل iOS المشغل لأجهزتها الذكية.

وقالت أبل أن المليار جهاز الحاليين يتم استخدامهم بشكل منتظم، كما أنهم على اتصال بشكل مستمر بمتجر التطبيقات وخدمات iCloud السحابية، والعديد من الخدمات المقدمة من الشركة الأمريكية.

وتعني شركة أبل بكلمة جهاز أي كل ما هو تم تصنيعه من قبل الشركة مثل هواتف آيفون الذكية، وساعة Apple Watch الذكية، وأجهزة الحاسب المكتبية، والحواسب اللوحية،وأجهزة iPod وغيرها من الأجهزة.

وكانت أبل قد أعلنت عن نتائجها المالية للربع الأول من العام الحالي الذي فاقت فيه الشركة الأمريكية كل التوقعات، وتحدث تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة حيث قال أن النمو السريع لأعمال الشركة خلال هذا الربع قد حقق أرقام قياسية، ولكن الآن لدينا زاوية رئيسية تتمثل بإمتلاكنا لأكثر من مليار جهاز نشط فعليا.

وحقق كلا من ساعة Apple Watch الذكية وجهاز Apple TV نموا كبيرا خلال هذا الربع، حيث تمكنوا من تحقيق مبيعات قدرت بحوالي 4.3 مليار دولار أمريكي، بالإضافة إلى ذلك فإن أبل قد تمكنت من بيع 74.78 مليون وحدة من هاتف آيفون الذكي خلال الربع الأول من العام الجاري، الأمر الذي ساعد الشركة الأمريكية في تحقيق إيرادات وصلت إلى 75.9 مليار دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى