htc-11

تستعد شركة HTC التايوانية لإطلاق هاتفها الرائد الجديد HTC 11 في عامها المقبل. واعتماداً على التسريبات ظهر في منتصف شهر أكتوبر الماضى نموذج تخيلي للهاتف المنتظر. وهذا النموذج التخيلي يشبه جهاز آخر تم عرضه في فيديو من قبل أحد المصممين في شركة HTC, ويتمتع هذا التصميم بأنه خال من الأزرار و به إطار حساس للمس.

 

ووفقاً لما جاء بموقع Weibo الصيني عن توقعاته لمواصفات هذا الهاتف, حيث يتمتع هذا الهاتف بشاشة منحنية الجانبين من نوع HD كما هو الحال في هاتف جالكسى إس 7 ايدج وجالكسى نوت 7 وبحجم 5.5 بوصة وأبعاد 2560×1440. كما سيضم كاميرا خلفية بقياس 12 ميجا بكسل مع المثبت البصري, وأخرى أمامية بقياس 8 ميجا بكسل لمكالمات الفيديو والسيلفي. ويأتي الهاتف بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 830 بالاضافة إلى أنه سيحمل ذاكرة وصول عشوائية بقياس 6 جيجابايت, كما أنه سيعمل على نظام التشغيل أندرويد 7.1 المعروف باسم نوجا.

 

ومن المتوقع أن تقوم شركة HTC بالكشف عن هذا الهاتف فى وقت إطلاق شركة سامسونج هواتفها جالاكسى اس 8 وجالاكسى اس 8 بلس وذلك من الممكن أن يتم في معرض Mobile World Congress 2017 في 27 فبراير, وذلك على الرغم من إطلاقها هاتف HTC 10 في شهر مايو من العام الحالي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *