تطبيقات

تحديث جديد لخاصية Instagram Stories لمنافسة سناب شات

%d8%aa%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%ab-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af-%d9%84%d8%ae%d8%a7%d8%b5%d9%8a%d8%a9-instagram-stories-%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d9%81%d8%b3%d8%a9-%d8%b3%d9%86%d8%a7%d8%a8-%d8%b4%d8%a7%d8%aa

قبل بضعة أشهر من الآن أطلقت شبكة “إنستجرام” ميزة Instagram Stories “قصص إنستجرام”, والتي تنافس بها ميزة “Stories” في تطبيق “سناب شات”, ولمزيد من المنافسة قامت اليوم “إنستجرام” بإصدار تحديث جديد لهذه الميزة لجعلها مميزة عن “سناب شات”.

 

ويأتي التحديث الجديد لخاصية Instagram Stories”” بإمكانية عمل “Boomerang” من داخل تطبيق إنستجرام, وذلك عن طريق القيام بالسحب إلى اليمين لفتح الكاميرا من الصفحة الرئيسية, ثم بالضغط على زر جديد أسفل زر التسجيل, والذي يقوم بتحديد وضع Boomerang, وعند ذلك تأتي وظيفة الكاميرا بتحويل عدد من الصور إلى فيديو قصير.

 

ويمكن استخدام ميزة الإشارة إلى أشخاص أيضا في “Stories” كما تستخدم في التعليقات وغيرها, وذلك عن طريق إضافة @  ويليها اسم المستخدم عند إضافة نص إلى قصة ثم قم باختيار اسم الشخص الذي تريد الإشارة إليه, وبذلك سيظهر اسم الشخص المشار إليه وبالضغط على الاسم ستذهب إلى الملف الشخصي له.

 

وهناك ميزة أخرى أيضا يتم اختبارها مع الحسابات المصادق عليها الآن, وهي وصلات “شاهد المزيد” وستظهر أسفل بعض القصص, مما يسهل الحصول على معلومات أكثر عن هذا الموضوع, وهذه الإضافات تعتبر جزءا من النسخة الجديدة 9.7 من تطبيق “إنستجرام”, والتي أصدرت اليوم على App Store و Google Play و Windows Store.

تكنولوجيا نيوز

تكنولوجيا نيوز موقع مختص بأخبار التقنية وجديد الهواتف الذكية والتطبيقات المجانية والأجهزة اللوحية والابتكارات وأحدث الألعاب وخدمات الإنترنت والاتصالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى