إنستجرام تعزز البث المباشر

إنستجرام تعزز البث المباشر

أعلنت إنستجرام والمالكة لها شركة فيسبوك الأمريكية أنها تعمل على إتاحة خدمة البث المباشر في تطبيقها, وذلك بعد حوالي 3 أسابيع من تسريب لقطات للميزة على نسخة تجريبية من التطبيق.

وليس غريبا أن نرى البث المباشر على إنستجرام حيث تقوم شركة “فيسبوك” بتقديم المزيد من الخدمات والمميزات في تطبيقاتها جميعا, وهذه المميزات جعلت إنستجرام أحد أفضل التطبيقات في أشهر قليلة, وربما في المرة القادمة نرى تحديث جديد على تطبيق “واتساب” ووصول ميزة المكالمات بالفيديو.

وطبقا لما قاله المدير التنفيذي “كيفن سيستروم” لصحيفة “فايننشال تايمز” “أن البث المباشر أمر مهم لهم ويعتقد أنه عن طريقه يمكنهم تحسين ما يفعلونه, وقال أيضا أن البث المباشر للأصدقاء بالفيديو هو وسيلة للتقرب فيما بينهم.

ولم يعلن “كيفن سيستروم” عن موعد إطلاق ميزة البث المباشر ولا أي تفاصيل عنها, ولكن وفقا للتسريبات فإن الشخص الذي سيقوم بالبث المباشر ستظهر في مكان القصص في أعلى الشاشة أيقونة صغيرة حمراء إلى جانب صورة ملفه الشخصي.

ويوجد نسخة تجريبية لنظام التشغيل “أندرويد” وتظهر, مدمجة ضمن ميزة القصص, مع عبارة مباشر تظهر في مقدمة قسم القصص أعلى فيديو حي, وعرض الموقع الروسي لقطة للشاشة الخاصة بالميزة مع زر أحمر باسم”Go insta”, ومعناها ابدأ البث المباشر عبر إنستجرام.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *