موعد وصول حواسب MacBook Pro إلى المتاجر Mac

موعد وصول حواسب  MacBook Pro إلى المتاجر

ذكر موقع to5mac 9 أن حواسب MacBook Pro الجديدة والمزودة بشريط الأدوات Touch Bar سيبدأ وصوله إلى المتاجر العالمية يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري.

وقد تم إعلان 17 من نوفمبر الجاري موعدا لشحن حواسب MacBook Pro الجديدة للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية, وذلك بدون تحديد موعد وصول هذه الحواسب الجديدة المعدلة, التي حدث تغيير في مكوناتها الداخلية مثل سعة ذاكرة الوصول العشوائي أو بطاقة الرسوميات.

وصرحت شركة “أبل” الأمريكية في مؤتمر لها, أن الحواسب المزودة بشريط الأدوات  Touch Bar ستصل بعد طلبها بأسبوعين أو ثلاثة, أما الحواسب غير المزودة بشريط الأدوات Touch Bar ستصل بعد يوم واحد من طلبها إلى المستخدمين, وهي تتميز بشاشة 13 بوصة.

ولم تتوقع الشركة الأمريكية ارتفاع نسبة المبيعات على الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro بهذا الشكل مع توقعاتها باستمرار معدل الطلب المرتفع في 2017, ولذلك طالبت الشركة المعامل بزيادة معدل الإنتاج لتغطية جميع الطلبات.

ووفقا لتقرير شركة Slice Intelligence  فقد تفوقت حواسب MacBook Pro في مبيعاتها على جميع حواسب الولايات المتحدة الأمريكية الأخرى خلال عام 2016, إلا حواسب    MacBook  التي تم إطلاقها في شهر أبريل عام 2015 تفوقت على حواسب

MacBook Pro.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *