أغرب 7 إكسسوارات للهواتف.. ستندم أنك لم تعرفها من قبل

أغرب 7 إكسسوارات للهواتف.. ستندم أنك لم تعرفها من قبل

قدمت اليابان الكثير من الاختراعات في العصر الحديث للبشرية, ولا تكتفي بما تقدمه بل تبحث عن المزيد وفي كل المجالات وليس مجالات محددة, فقد دخلت حتى مجال إكسسوارات الهواتف الذكية, وقامت بعمل أغرب 7 إكسسوارات للهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية… وإليكم هذا التقرير يوضح هذا:

على الرغم من غرابة شكل هذا الجهاز فهو مثل شكل مصغر للدوش, فهو مصمم للاستخدام مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية, ويعمل كمكبر للصوت, وبه منفذ السماعات 3.5 مم, ويمكن شحنه بكابل USB.

يتم تركيب هذا المنتج على هواتف آيفون, بالإضافة إلى أنه مزود بتطبيق خاص بأجهزة آيفون يقلد أصوات إطلاق النار بالضغط على الزناد.

أغلب الهواتف الآن تعمل باللمس فقط, ونحن نستخدم الهاتف طوال اليوم ونضغط على الشاشة كثيرا, وبالتالي تتراكم, فجاء هذا الاختراع ليسهل علينا ذلك, فهو عبارة عن قلم صغير سهل التخزين في حقيبة أو أي مكان, وعندما تتراكم الأتربة على الشاشة فقط قم بالكتابة بهذا القلم على الشاشة ثم امسحها بمنديل أو قماشة.

يوجد الآن الكثير من الناس يستخدمون الفابلت أو التابلت, ومن المشاكل التي تواجههم من كبر الجهاز هو عدم قرتهم على الوصول للشاشة كاملة باستخدام الفابلت بيد واحدة, وراحة لك بدل من استخدام اليدين توفر لك اليابان هذا الاختراع, وهو عبارة عن إصبع إبهام مطاطي يمكنك من الوصول للشاشة بأكملها.

بعض الناس يجدون متعة في استعمال الهاتف على السرير لمشاهدة الأفلام أو المباريات أو غيرها, ولكن لا يستطيعون لصعوبة استخدامه دون تعب, لذا إليك الحل الياباني وهو يساعدك على المشاهدة والاستمتاع دون الاحساس بتعب أو الام في الرقبة.

يمكنك التفاعل مع هذا الجهاز بدمج جهازك الخاص بك معه, ليقوم بالعديد من الأشياء المسلية معه كالنباح أو طلب الطعام, وإذا كنت متوفر على اثنين منهم معا فيمكنهم التواص معا من خلال البلوتوث.

هذا الروبوت له فائدة كبيرة, حيث يمكنك من تنظيف شاشة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بدون تدخل منك, لأنه يحتوي على أجهزة استشعار تجعله على علم بحدود الشاشة وبذلك لا يمكنه السقوط.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *