لمحبي لعبة Solitaire .. مايكروسوفت تطلق اللعبة على منصتي أندرويد وiOS

لمحبي لعبة Solitaire .. مايكروسوفت تطلق اللعبة على منصتي أندرويد وiOS

صرحت عملاقة البرمجيات “مايكروسوفت” الأربعاء الماضي عن إتاحة لعبة Solitaire للأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد و ios.

وبعد أن كانت هذه اللعبة متاحة لنظام Windows منذ 25 عاما, أخذت الشركة الأمريكية قرار لتوسيع اللعبة لتضمن منصات أخرى, وهي متوفرة للتحميل مجانا على نظامي التشغيل أندرويد و ios.

وقد صرحت الشركة الأمريكية في منشور لها على مدونة “Xbox” أن النسخة المتوفرة من اللعبة على نظامي ويندوز 10 وويندوز 8, أصبحت الآن متوفرة بالمجان على حواسب آيباد اللوحية وهواتف آيفون وأجهزة أندرويد.

وتعتبر هذه اللعبة الشيقة هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة ولعبا حول العالم, حيث قد بلغ عدد لاعبيها 119 مليون لاعب, وتضم لعبة Solitaire خمسة أوضاع للعب هي و FreeCellو Klondike و  Tripeaksو Spider و Pyramid, وتشتمل على تحديات يومية.

واللعبة متاحة بالمجان على نظامي التشغيل أندرويد و ios, ولكن هناك نسخة مدفوعة من اللعبة تسمى بالنسخة المتميزة “Premium Edition” بمبلغ 1.99$, وتستطيع دمج اللعبة مع خدمة “Xbox Live”, وللحصول على مزايا متعددة يمكن للمستخدم تسجيل الدخول عن طريق حساب مايكروسوفت أو حساب الخدمة.

وستوفر الشركة الأمريكية النسخة المتميزة من اللعبة مجانا لمستخدمي أندرويد و ios حتى يوم 31 من شهر ديسمبر القادم, وذلك احتفالا بإطلاق اللعبة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *