جالكسي اس 8 سيأتي بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت

جالكسي اس 8 سيأتي بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت

تسعى شركة سامسونج الكورية جاهدة لتخطي المشاكل التي سببها هاتف جالكسي نوت 7, وتود أن تعود لسابق عهدها مع هاتفها المرتقب جالكسي اس 8 , والذي من المفترض أن يعلن عنه في بداية العام القادم.

وطبقا للتسريبات والشائعات فإن الهاتف الرائد سيأتي بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت, ومن المتوقع أن يدعم الهاتف مزايا عديدة خارقة, ومن المحتمل أن يكون سبب احتواء الهاتف على مثل هذه الذاكرة الكبيرة هو أن كثير من محبي سامسونج كانوا ينتظرون أن يأتي هاتف جالكسي نوت7 بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت, ولكن الشركة خيبت أمالهم عندما جاء الهاتف بذاكرة 4 جيجابايت فقط.

وقد سبق العديد من الشركات سامسونج بإطلاق هواتف ذو ذاكرة وصول عشوائية 6 جيجابايت من بينهم  شركة ون بلس التي أطلقت هاتفين بهذا الحجم من الذاكرة، هما: ون بلس 3 وسلفه ون بلس 3تي, و شركة فيفو، وشركةZUk, ولهذا أصبح من المعقول أن تأتي الشركة بمثل هذه الذاكرة الكبيرة, وبالأخص بعدما أنتجت الشركة في وقت سابق من عام 2016 ذاكرات وصول عشوائية بحجم 8 جيجابايت.

وطبقا لما ذكره الموقع الهولندي Techtastic  المختص بشئون التقنية عن مصدر صيني, أن هاتف جالكسي اس 8 لن يحمل فقط ذاكرة وصول عشوائية 6 جيجابايت, ولكن سيحمل أيضا ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت, وأضاف الموقع الهولندي أن شركة أبل الأمريكية, العدو اللدود لسامسونج, كانت قد سبقت الشركة الكورية في ذلك, حيث أطلقت آيفون 7 بذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت.

ووفقا لما جاء بتقارير سابقة أن هاتف جالكسي اس 8 سيتمتع بكاميرتين خلفيتين, وشاشة تغطية بالكامل والاستغناء عن الزر الرئيسي, وأيضا مساعد رقمي ذكي, بالإضافة إلى ماسح للبصمة يحل محل لوحة المفاتيح, وسيتميز بميزة أخرى وهي مسح قزحية العين لمعرفة المستخدم.

وذكرت وسيلة إعلام كورية أن شركة سامسونج تحاول جذب عاشقي الشاشات الكبيرة, لذلك ستوفر لهم هذه الميزة في هاتف جالكسي اس 8 المقبل بشاشة كبيرة الحجم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *