أبحاث جديدة تثبت أن مستخدمي آيفون من سماتهم الكذب والغرور

أبحاث جديدة تثبت أن مستخدمي آيفون من سماتهم الكذب والغرور

تخبر منصة التشغيل التي تحبها معلومات كثيرة عنك, ومن الواضح أن أصحاب هواتف آيفون لديهم القدرة على جذب الإناث أكثر من غيرهم.

طبقا للمسح الذي أجري من خلال ثلاث جامعات بريطانية عامي 2015 و 2016, فقد تبين أن مستخدمي هواتف آيفون يكونوا أكثر إقناعا للإناث من غيرهم, وهم من صغار السن, ويعتبرون أن الهاتف الذي يمتلكونه يعبر عن مكانتهم.

وهناك أبحاث تخبرنا أن ملاك هواتف آيفون لديهم مستويات أدنى إذا ما تعلق الأمر بالتواضع والصدق, ولكنهم يتسمون بأنهم ذو عاطفة أكثر من مستخدمي أنظمة التشغيل الأخرى.

ووفقا لما أثبتته الدراسات فمستخدمي هواتف آيفون يتصفون بالغرور والكذب ونظرتهم للمكانة الاجتماعية متعلقة بالماديات, بالإضافة إلى أنهم على أتم الاستعداد لفعل أي شيء لتحقيق المكاسب الشخصية خاصتهم.

وعلى جانب آخر عندما نتحدث عن مستخدمي نظام التشغيل أندرويد, فقد أثبتت الدراسات أنهم يميلون إلى كونهم أكبر سنا, ويتصفون بالصدق, ولا يهتمون بالمال كثيرا, ويميلوا إلى استخدام اللين واللطف, ولا يكذبون ولا يميلون لكسر القواعد من أجل الحصول على المكاسب الشخصية.

وطبقا للباحثين فإن نسبة دقة هذه الدراسات تصل إلى 70%, ولكن لن يقتنع الجميع بهذا الكلام وأن منصة تشغيل هواتفهم علامة على شخصياتهم ونافذة تطل على أرواحهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *