باناسونيك تعلن عن مرآة ذكية تحدد عيوب البشرة وتخفيها

باناسونيك تعلن عن مرآة ذكية تحدد عيوب البشرة وتخفيها

أعلنت شركة باناسونيك اليابانية عن تقنية جديدة لها وهي المرآة الذكية, والتي تتمكن من معرفة عيوب البشرة في وجه المستخدم, بالإضافة إلى عرض اقتراحات من أجل إخفاء هذه العيوب.

تركز الشركة اليابانية جهدها لتخصيص قسم من أقسام الشركة لتقنية جديدة تعمل بشكل كامل على منتجات التجميل, وقد قامت الشركة خلال الفترة الماضية بإطلاق مجموعة من المنتجات غرضها ترطيب البشرة, وتقنيات أخرى كتقنيات العين ومجففات للشعر, أما اليوم فهي تعمل على مرآة بتقنية جديدة.

وطبقا لما قالته شركة Panasonic أنه من المحتمل أن تقوم هذه المرآة بعمل انقلاب كبير في مجال التجميل, وذلك عن طريق تقنية جديدة تعمل على مسح بشرة المستخدم, ثم تقوم المرآة بتحديد الأشياء التي يحتاجها المستخدم من أجل إخفاء هذه العيوب, بالإضافة إلى أنها تقوم بوضع لوحة مطبوعة بمزيج المصحح والأساس المنشود, لتحقيق التجميل المطلوب بدون استخدام أدوات التجميل بكم زايد عن الحد.

وعملت الشركة على اختبار المرآة في قدرتها على تحليل الجلد بتثبيتها لتقوم بالكشف عن عيوب البشرة, وتقنية المرآة الذكية تستطيع تحديد البقع والتجاعيد وأضرار الشمس, ثم تقوم المرآة بعد ذلك بإعطاء النتائج لطابعة الماكياج, لتقوم بوضع ماكياج مناسب للون البشرة في دقيقتين فقط, وذكرت الشركة اليابانية أن منتجات التجميل بحاجة إلى يوم لتتمكن من الجفاف قبل وضعها على وجه المستخدم.

ويمكن توزيع الأجزاء المطبوعة على وجه المستخدم بعد جفافها, ثم ترش بالماء حتى الجفاف, ثم يتم نزع الورقة للقيام بطباعة الماكياج على وجه المستخدم.

وطبقا لما جاء على لسان متحدثة باسم الشركة أن المرآة يمكن استخدامها لتغطية الوشم وندوب الوجه, ولطابعة الماكياج القدرة على إخفاء العيوب, والمرآة لا تزال في مرحلة النموذج الأولي, ولكن الشركة اليابانية تريد التطوير من تقنيتها حتى تقود الريادة في عالم التجميل, والشركة تريد أن تبتكر جهاز يعمل على تقليل ظهور التجاعيد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *