سامسونج تدعم Galaxy S7 بتقنتين لزيادة عمر البطارية

سامسونج تدعم Galaxy S7 بتقنتين لزيادة عمر البطارية

تعمل الشركة الكورية سامسونج على توفير ميزة جديدة في هواتفها الرائدة القادمة  Galaxy S7و Galaxy S7 Edge, والهدف من ذلك هو جعل عمر البطارية أطول.

تتميز هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بشاشات من نوع Quad HD, وتعمل هذه الشاشات على إتاحة وضوح عالي جدا, بالرغم من وجود حقائق تؤكد أن معظم الأشخاص لا يستطيعون التمييز بالعين المجردة بين دقتي Full HD وQuad HD, لذلك يعتقد البعض بأنها ميزة غير ضرورية وزائدة عن الحاجة, ولكن هذه الميزة تستهلك البطارية.

وطبقا لما جاء بموقع ” “Android Centralفقد لاحظت الشركة الكورية أن التحديث التجريبي من نظام التشغيل أندرويد Nougat 7.0 لهاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge يجعل من دقة Full HD الدقة الافتراضية.

وللمستخدم حرية الاختيار في خفض الشاشة لدقة HD أو رفعها إلى Quad HD.

وتعمل هذه الميزة الجديدة على زيادة عمر البطارية عن طريق استعمال بكسلات أقل على الشاشة وبذلك يتم استهلاك كميات أقل من طاقة البطارية, لذلك من الممكن أن تجعل سامسونج الدقة الافتراضية في هاتف Galaxy S7 هي دقة Quad HD في الإصدار الجديد والأخير من أندرويد Nougat 7.0.

ووفقا لما صدر في تقرير من موقع Android Central فلا يوجد فارق كبير بين دقتي Full HD وQuad HD, ولكن من الممكن ملاحظة الفرق بعد خفض الدقة إلى Full HD.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *