ذكر مصدر من موقع Weibo الصيني, والمعروف عنه دقة أخباره, أن شركة سامسونج قررت إطلاق هاتف جالكسي اس 8 بكاميرا بعدسة واحدة وإلغاء الكاميرا الثنائية.

انتشرت في الفترة الماضية العديد من الشائعات والتسريبات التي تشير إلى أن هاتف جالكسي اس 8 سيأتي مزودا بكاميرا خلفية مزدوجة, وإحدى هاتين الكاميرتين ستكون بدقة 12 ميجابكسل, بينما الكاميرا الأخرى دقتها 13 ميجابكسل, وهذا ليس غريبا لأن معظم الشركات الكبرى زودت هواتفها بكاميرا مزدوجة مثل HTC One M8 و Huawei P9 و Xiaomi Mi5S و iPhone 7 Plus .

لكن اليوم انتشرت أخبار جديدة تشير إلى قرار الشركة بإلغاء هذه الفكرة, ولكن ليس معروفا حتى الآن نوع الكاميرا التي ستقوم الشركة الكورية بإطلاقها في هاتف جالكسي اس 8, وليس هناك سبب معروف لهذا التغيير إذا كانت هذه الأخبار صحيحة فعلا, ولكن هذا ليس معناه أن الشركة صرفت نظر عن هذه التقنية نهائيا ولكنها لا تنوي إطلاقها في هاتف جالكسي اس 8 وذلك طبقا للمصادر.

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج ستزود الكاميرا الأمامية بميزة الضبط التلقائي للصور, ومثل هذه الميزة نادر وجودها في الكاميرات الأمامية في الهواتف الذكية, ونحن ننتظر معرفة نوع كاميرا الهاتف في الإعلان عنه بمؤتمر الجوال العالمي “MWC 2017” في مدينة برشلونة في عام 2017 المقبل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *