%d9%85%d9%88%d8%aa%d9%88%d8%b1%d9%84%d8%a7

صرحت شركة موتورولا الأمريكية أنها لن تقوم بعمل ساعة ذكية جديدة, وذلك بعد تصريحها أنه لن يتم إطلاق ساعة أخرى بعد Moto 360 في عام 2016 الجاري.

ومن الواضح أن الشركة الأمريكية ستترك مجال الساعات الذكية في الفترة المقبلة, حيث أنها لا تضع في خططها إصدار أي ساعة ذكية في المستقبل حتى يتم إطلاق نظام التشغيل أندرويد 2.0 في مطلع عام 2017 القادم.

وقد قال ” Shakil Barkat” رئيس قسم تطوير المنتجات العالمية بشركة موتورولا: أن الأجهزة القابلة للارتداء لا يوجد عليها إقبالا شديدا من السوق يدفعنا لإطلاق إصدار جديد من الساعات الذكية كل عام, وكان ذلك في مؤتمر صحفي بمعرض للساعة الذكية ” Moto 360″ في مدينة شيكاغو.

بعد مرور عامين من إطلاق نظام التشغيل أندرويد وير في مارس 2014, لم تجد الشركات تحفيزا للدخول في هذا المجال, ولذلك يبدو قرار موتورولا منطقي, بالإضافة إلى الضربة التي أصابت أندرويد, بسبب استخدام أهم ساعتين ذكيتين نظام تشغيل خاص بهما وهما Apple Watch Series 2 و .Samsung Gear S3

وعلى الرغم من أن ساعة Moto 360 الذكية تمتلك سلبيات مثل عمر البطارية الصغير والتصميم الدائري, فهي تعد من أفضل ساعات أندرويد وير ونالت من المحللين تقييمات إيجابية.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *