تجربة الأداء تؤكد أن iPhone 7 هو الأفضل في الأداء بين هواتف 2016 المميزة

تم الكشف عن أسرع هاتف ذكي في عام 2016 الجاري من خلال تجربة عملية لجميع إصدارات هذا العام المميزة، وأكدت هذه التجربة أن هاتف iPhone 7 هو أسرع هاتف على مدار عام 2016.

ذخر عام 2016 الجاري بالعديد من الهواتف الذكية المميزة، والتي تتباين في المميزات والتصميم، ومما لا شك فيه أن سرعة أداء الهاتف من أهم المميزات التي يبحث عنها المستخدم، حيث أن سرعة الهاتف أهم عامل في استخدام الكثير من التطبيقات، وقد أثبتت التجربة السابق ذكرها أن هاتف iPhone 7 هو أفضل هاتف في السرعة من بين العديد من الهواتف في عام 2016.

وهاتف iPone 7 هو أكثر هاتف يعطي استجابة سريعة، على الرغم من أنه ليس الأفضل في تقييم بطاريات هواتف عام 2016، والمقارنة في التجربة العملية لإصدارات عام 2016 من الهواتف الذكية كانت بين هواتف LG G5، وSamsung Galaxy S7، وHTC 10، و Google Pixel، وSony Xperia XZ.

وقد تضمنت هذه التجربة اختبار جميع الهواتف في تحرير الفيديو وتحميل الألعاب وتنزيل ملفات جرافيك ثلاثية الأبعاد عن طريق تشغيل متتابع سريع لعدد 8 من التطبيقات، وقد تمكن هاتف iPhone 7 من أداء أفضل تحميل والوصول لأسرع أداء بين هذه الهواتف المذكورة، ويليه بعد ذلك هاتف جوجل Pixel، ثم هاتف سامسونج Galaxy S7.

 

.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *