عملاء سامسونج يطالبون بتعويضات إضافية وسامسونج ترفض ذلك

قام عدد كبير من مستخدمي هاتف جالكسي نوت 7 من كوريا الجنوبية، ويبلغ عددهم 2400 مستخدم برفع دعوى قضائية على شركة سامسونج الكورية، وطالبوا فيها بدفع تعويضات لهم بسبب الأضرار التي لحقت بهم.

قامت شركة سامسونج بالعديد من المحاولات لتكسب ثقة عملائها من جديد، وذلك بعد الحملة الثانية من استرجاع هواتف جالكسي نوت 7، حيث قامت الشركة الكورية بنشر اعتذار رسمي لعملائها في العديد من الصحف الأمريكية، وقدمت تحفيزات مالية للعملاء الذين قرروا التمسك بالشركة واستبدال هواتفهم بهواتف جالكسي S7، وأعطتهم خصم على هاتف جالكسي S8 الذي سيتم إصداره عام 2017، وتصل نسبة الخصم إلى 50%.

ولكنها قد رفضت أمر التعليقات الإضافية، حيث أنه طبقا لتقرير جديد من كوريا الجنوبية أن العملاء في كوريا الجنوبية قاموا برفع دعوى قضائية على الشركة الكورية مطالبين فيها بتعويضات إضافية تبلغ قيمتها 500 ألف وون، وذلك تعويضا عن الوقت والمال، هذا بالإضافة إلى خمسة عملاء آخرين منفصلين رفعوا دعاوي قضائية لنفس السبب.

ولكن من الواضح أن سامسونج لا ترى سببا لذلك، ولذلك قامت بتعيين شركة المحاماة المشهورة للرد على هذه الدعاوي القضائية، حيث أن الشركة الكورية صرحت قائلة: “نحن دفعنا للعملاء ما يكفي من تعويضات، وأن هذه الأضرار التي يتحدث عنها المستهلكون هي أضرار قابلة للتحمل، وأضافت قائلة أن الشركة قامت باسترجاع الوحدات جميعها من الأسواق، وهذا تسبب للشركة في خسارة مالية قدرها 10 تريليون وون”.

ومن المتوقع أن الشركة لن تدفع أي تعويضات أخرى، وذلك بسبب الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها، ولكننا لا نعرف حتى الآن ماذا تنوي الشركة أن تفعل..  

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *