سامسونج تساعدنا في التغلب على مخاوفنا بتكنولوجيا الواقع الافتراضي

تضع شركة سامسونج في خططها استخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي في الطب، وذلك لمساعدة الناس للتغلب على المخاوف التي يعانون منها.

تستخدم تقنية الواقع الافتراضي في العديد من الأشياء، كالألعاب واستخدامات ترفيهية وغيرها، ولكن فرع شركة سامسونج في كندا يرغب في استخدامها في الطب مع حملة BeFearless#.

وطبقا لما جاء ببيان صحفي: “أن شركة سامسونج قامت بإنشاء حملة BeFearless#، وذلك مساعدة منها للناس ليستطيعوا التغلب على مخاوفهم، وذلك باستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي وبالتعاون مع شركتي فيسبوك وOculus، وفي خلال أربعة أسابيع صممت تجربة للواقع الافتراضي، وذلك لمساعدة المستخدمين في بيئة محكومة على مواجهة حالات نموذجية.

وقد قامت الشركة الكورية من قبل في عام 2016 الجاري بعمل حملة، الهدف منها مساعدة الناس على مواجهة خوف التحدث أمام الجمهور، وطبقا لباحثين بجامعة أكسفورد فإنه من الممكن أن تستخدم تكنولوجيا الواقع الافتراضي لعلاج مرض جنون العظمة.

وفي الحملة الجديدة التي تنوي سامسونج إطلاقها سوف يتم التركيز على نوعين من المخاوف وهما: الخوف من المرتفعات والخوف من الخطابة، وقد قال الرئيس التنفيذي للتسويق بالشركة الكورية في كندا “Mark Childs”: ” نحن نعتقد أنه يمكن للعديد منا مواجهة مخاوفه وذلك من خلال تجربة الواقع الافتراضي المبتكرة BeFearless#.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *