تسريبات تشير إلى هاتف جديد من وان بلس مصمم بهيكل من السيراميك

ذكرت تقارير جديدة عن هاتف رائد جديد لشركة وان بلس الصينية، والذي يحمل اسم “OnePlus 5″، وأضافت أن الهاتف الجديد سيأتي مصمم من السيراميك.

وطبقا لما جاء بتسريبات جديدة فإن شركة وان بلس تضع ضمن خططها إطلاق هاتف ذكي جديد “OnePlus 5″، لتتجاوز رقم 4 في إصداراتها، حيث أنه من المعتقد في الصين أنه يجلب الحظ السيئ، ولهذا السبب أيضا قامت شركات عديدة هناك بنفس الشيء مثل Vivo، وOppo، وMeizu.

ووفقا لما جاء بالمعلومات المسربة أن هاتف OnePlus 5 الجديد سيأتي بتصميم جديد من السيراميك بدلا من المعدن، وذلك لأن الشركة الصينية تريد دعم الهاتف الجديد بشبكة 5G وبشكل كبير، وأيضا ليكون الهاتف مقاوما للخدش والحرارة.

وقد جاء في التسريبات، والتي جاء مصدرها من إحدى الشركات الموردة للوحات السيراميك، أن الشركة الصينية تنوي اختيار هذا التصميم الجديد بعد أن قدمته من قبل في هاتف “OnePlus X”.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة بحجم 5.5 بوصة من نوع AMOLED، وبدقة Quad HD، ويعمل بمعالج من نوع سناب دراجون 835، ويكون مزود بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت، ويحمل نظام التشغيل أندرويد Nougat 7.0، ومن المحتمل أن يتم إطلاق الهاتف في الربع الثاني من عام 2017 المقبل

تعليقات
تحميل...