تحديث iOS 10.2 سيأتي بحل لمشكلة بطارية iPhone 6S

قامت شركة أبل الأمريكية بالتصريح حديثا عن برنامج جديد لحل مشكلة بطاريات هواتف iPhone 6S وتصليحها، ولكن الآن أعلنت الشركة عن إضافة قدرة تشخيصية لتحديث نظام التشغيل ios.

تزايدت التقارير من مستخدمي هواتف iPhone 6S بسبب تعرض الهواتف للغلق بصورة مفاجئة، ولذلك قامت الشركة بالكشف حديثا عن برنامج يعمل على تصليه بطاريات الهواتف، ولكن لم تقف التقارير عند هذا الحد وتزايدت أكثر، لذلك أعلنت الشركة عن إضافة قدرة تشخيصية جديدة للتحديث الذي سيتوفر خلال الأسبوع القادم لنظام التشغيل ios.

وطبقا لما قالته شركة أبل الأمريكية في موقعها الصيني الرسمي “أننا أضافت قدرة تشخيصية لتحديث ios، الذي من المقرر إطلاقه خلال الأسبوع القادم، وهذا سوف يتيح للشركة القدرة على جمع المعلومات في الأسابيع القادمة، والتي من المفترض أن تمكننا من تحسين الخوارزميات، التي تستعمل في إدارة أداء البطارية، وسوف تقوم الشركة بإطلاق التحديثات المستقبلية إذا اتضح أنه من الممكن إجراء بعض منها”.

وهذا التحديث المنتظر يعتبر أداة تقوم شركة أبل عن طريقها بجمع البيانات لتتمكن الشركة الأمريكية من معرفة المشكلة وتشخيصها، لتعرف بعد ذلك إذا كان تحديث برمجي يساعد في حل المشكلة أم لا، ومن المحتمل أن تكون هذه الأداة جزءا من التحديث المقبل لــ iOS 10 .2.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *