إنستجرام تعلن عن مزايا جديدة وتمكنك من التحكم بالتعليقات

قامت شركة إنستجرام أمس بالإعلان عن تحديث جديد للتطبيق خاصتها في طريقها لمستخدمي نظامي التشغيل أندرويد وios، والذي يضم العديد من المميزات.

صرحت شركة إنستجرام عن مميزات متعددة سيتضمنها التحديث المقبل، والتي منها إمكانية إيقاف التعليقات بشكل منفصل تماما عن مشاركاتك، وهذه الميزة كانت متوافرة لعدد حسابات محدود، ولكن خلال أسابيع قليلة ستصل إلى الجميع، ويمكنك تفعيلها عن طريق الضغط على زر الإعدادات المتقدمة “Advanced Setting”، ثم قم بتحديد خيار “Turn Off Commenting”، وذلك قبل نشرك للمنشور، ويمكنك تشغيلها مرة أخرى بعد نشرك للمنشور في أي وقت عن طريق القائمة المنقطة ” … “.

وسيتم إطلاق ميزة أخرى لمستخدمي أندرويد وios، وهي الإعجاب بالتعليقات، وذلك من خلال الضغط على أيقونة القلب والتي توجد بجانب أي تعليق.

وفي الماضي كان يتوجب على مستخدمي التطبيق في حالة قيامهم بالموافقة على متابعة شخص أن يقوموا بعمل حظر لإلغاء المتابعة، ولكن الآن يمكنهم إزالة المتابعين بدون حظرهم عن طريق الذهاب لقائمة المتابعين، ثم قم بالضغط على قائمة  ” … ”، والموجودة بجانب اسم الشخص، ولا يقوم التطبيق بإبلاغ الشخص بإزالته من قائمة المتابعين.

أما عن الميزة الأخيرة التي أعلنت عنها الشركة فهي القدرة على الإبلاغ عن الأشخاص الذين تهتم لأمرهم أو من تعتقد أنه سيقوم بإيذاء نفسه، وذلك عن طريق أداة مجهولة، وستقوم الشركة بتوصيل الشخص للمنظمات التي تقوم بتقديم المساعدة لهذه الحالات، وتقول الشركة أنها تمتلك فريق عمل متخصص لمراجعة هذه التقارير يعمل في جميع أنحاء العالم طوال اليوم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *