سامسونج تسير على خطى Mi Mix وتدعم جالكسي اس 8 بشاشة تغطي كامل الواجهة

تعمل شركة سامسونج الكورية على جذب مستخدميها، وذلك عن طريق تغيير تصميم هاتفها القادم والمرتقب جالكسي اس 8 ليأتي بشاشة تشغل واجهة الهاتف بالكامل.

من الواضح أن شركة سامسونج تريد أن تحاكي شركة شياومي الصينية، حيث أنها قامت الأخيرة بإطلاق شركة بمثل هذه الشاشة التي ترغب الشركة الكورية بتصميمها.

وقد كانت شركة سامسونج قد كشفت من قبل أنها تنوي إلغاء زر الرئيسية الحقيقي لتقوم دمجه بالشاشة، بالإضافة إلى دعم حساس لبصمة الإصبع، ومن المتوقع أن يأتي هذا التصميم بدون حواف من الجانبين.

وطبقا لما ورد بالشائعات السابقة فإن هاتف جالكسي اس 8 الرائد سيتمتع بشاشة بقياس 5.1 بوصة، و5.5 بوصة، وقامت الشركة الكورية باستثمار العديد من الموارد لتتمكن من تصميم شاشات تغطي ما يزيد عن 90% من واجهة الهاتف.

ومن المتوقع أن يعمل هاتف جالكسي اس 8 بمعالج من نوع سناب دراجون 835، بالإضافة إلى ميزة جديدة وهي أنه يحتوي على قوة معالجة كبيرة تكفيه ليقوم بتشغيل فوتوشوب، وذلك مترتبا على ما ورد من أخبار صباحا تفيد بأن معالجات كوالكوم ستتمكن من تشغيل برامج ويندوز 10.

ومن المحتمل أن تقوم شركة سامسونج بتأجيل إطلاق الهاتف لشهر أبريل من عام 2017 المقبل، وذلك في محاولة منها للتركيز على اختبارات التدقيق لتتجنب ما حدث بجالكسي نوت 7.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *