خلل في فيسبوك يؤدي إلى إعادة نشر الصور القديمة بدون موافقة المستخدم

يواجه تطبيق فيسبوك مشكلة تقنية، وهذه المشكلة تؤدي إلى ظهور الصور القديمة مرة أخرى ضمن الجدول الزمني الخاص بالمستخدم دون أن يقوم المستخدم بذلك.

وجاء على لسان متحدث باسم فيسبوك للموقع التقني “PCMag”، أن الشركة الأمريكية لديها علم بهذا الخلل وتعمل على إيجاد طرق لحله، وتظهر هذه المشكلة بوضوح عندما يقوم المستخدمين بالتعليق أو الإعجاب بصور قديمة قام أصدقائهم بنشرها منذ بضعة أشهر،  ويعود تاريخ نشرها في الجدول الزمني إلى اليوم، وذلك بالإضافة إلى عدم ظهور التعليقات الموجودة على هذه الصورة.

وهذه المشكلة أيضا تتضمن قيام التطبيق بإعادة نشر الصور مرات أخرى وبتواريخ جديدة، ومن الممكن ألا يستطيع المستخدم حذف هذه الصور المكررة، وعند قيامه بحذفها تظهر له رسالة تنبهه بوجود خطأ ما، وأن الشركة تعمل على حلها.

ومن ضمن طلبات المساعدة الموجودة على مجتمع المساعدة الخاص بفيسبوك، قام أحد مستخدمي التطبيق بكتابة تدوينة ذكر فيها: “أن التطبيق قام في الساعة السادسة من صباح اليوم بتكرار نشر أربع صور كنت قد قمت بنشرها في شهر سبتمبر الماضي، وذكر فيها كل التفاصيل من موقع جغرافي وإشعارات الأصدقاء، وأضاف قائلا أنه لم يقدم على فعل ذلك، وأنه قد قام بتغيير كلمة المرور خاصته، ويطلب من الشركة الأمريكية أن تساعده على تفسير كيفية حدوث هذا بدون موافقته”.

 

 

تعليقات
تحميل...