Xiaomi تنوي إطلاق وسيلة نقل كهربائية يوم الاثنين المقبل

تضم شركة Xiaomi الصينية العديد من المجالات وليست مقتصرة على الهواتف الذكية، ومن الواضح أن الشركة تنوي إطلاق وسيلة نقل جديدة تعمل بالكهرباء.

لم تكتفي شركة Xiaomi بالهواتف الذكية كدخل لها، بالرغم من اعتباره المصدر الأول للدخل، ولكن تحتوي الشركة الصينية على مجالات كثيرة، منها ملحقات الهواتف الذكية والإكسسوارات، والتلفزيونات، والمعدات المنزلية، وقد قامت الشركة قبل بضعة أشهر بإطلاق دراجة كهربائية “QiCycle”.

ومن الواضح أن العلامة التجارية الفرعية “MiJIA” التابعة لشركة Xiaomi تخطط لإطلاق وسيلة نقل جديدة تعمل بالكهرباء في حدث يوم 12 ديسمبر بالصين، ولكن ليس لدينا أي معلومات عن نوع وسيلة النقل التي تنوي الشركة الصينية الكشف عنها.

ونشرت شركة Xiaomi صورة تشويقية لهذا الحدث تحتوي على عدد من الجمل المكتوبة باللغة الصينية، ولكن لم تنشر معها أي تفاصيل عن نوع وسيلة النقل المنتظرة، ونحن ليس لدينا فكرة إذا كان المنتج دراجة كهربائية أو منتج آخر.

ولا يذكر النص المنشور تفاصيل كثيرة، فهو يوضح فقط أن وسيلة النقل المرتقبة ستحتوي على نظام القفل المضاد للكسر “E-ABS”، ومكابح أسطوانية، وتحكم أوتوماتيكي في السرعة، ولكن هذا أيضا لا يساعدنا في معرفة نوع المنتج المقرر الكشف عنه يوم الاثنين القادم.

 

تعليقات
تحميل...