خمسة أسباب تجعل من هاتف Honor 8 هاتف مميزا

يتميز هاتف Honor 8 بالعديد من الصفات التي تميزه عن غيره من باقي الهواتف وتجعله يحظى بشعبية كبيرة لدى مستخدمي الهاتف، وفيما يلي قائمة بأهم الأسباب التي تجعلك تقتني مثل هذا الهاتف، وتجعله أيضا يحتل مكانة عالية بين الهواتف الذكية.. ومنها:

 

1- كاميرا مزدوجة: يتميز الهاتف بكاميرا مزدوجة دقتها 12 ميجابكسل، وبها جهاز استشعار RGB ثلاثي الألوان، وجهاز استشعار أحادي اللون، وبها وظيفة التشغيل اليدوي، هذا بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 8 ميجابكسل، وهي من أفضل الكاميرات لعشاق السيلفي، وتعمل بصورة ممتازة حتى في الإضاءة المنخفضة.

2- التصميم الخارجي: يأتي الهاتف بتصميم ثلاثي الأبعاد، مصنوع من 15 طبقة من الزجاج اللامع المقاوم في الخلف والأمام، وإطار من المعدن، ويمتلك زاوية منحنية قليلا لخدمة عروض 2.5D، ويقوم بعكس الضوء ليشكل تأثير الشفق.

3- البطارية: يعمل هاتف Honor 8 ببطارية 3000 ميللي أمبي، ومزود بخاصية سمارت باور 4.0، وهذا يجعل الهاتف يعمل حتى 1.22 يوما من الاستخدام المكثف، وبشحن البطارية لمدة 10 دقائق فقط ستوفر ساعتين من زمن الاتصال، وبشحنه 30 دقيقة فقط سيتم شحن البطارية حتى 47%.

4- الزر الذكي: يتميز الهاتف بوجود زر ذكي ليزيده جاذبية ويتناسب مع مظهره الرائع، وبهذه الخاصية يمكن فتح الهاتف في 0.4 ثانية فقط، وتوفر أيضا وصول سريع جدا لأي تطبيق من التطبيقات الموجودة على الهاتف.

5- مواصفات أخرى: يحتوي هاتف Honor 8 على العديد من المميزات الحديثة، حيث أنه يعمل بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة وبسرعة 2.3 جيجاهرتز، ومزود بذاكرة وصول عشوائية سعتها 4 جيجابايت، ومعالج من نوع كيرين 950، بالإضافة إلى معالج فرعي i5، ونظام معالجة سريع، وتتيح شركة هواوي الصينية للمستخدمين في المملكة العربية السعودية والإمارات خدمة تسليم مجاني، وضمان لحماية الشاشة المجاني لمدة 3 أشهر.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *